شاهد.. مفاجأة زوج فوز الشطي في يوم ميلادها

فاجأة رجل الأعمال وزوج الفنانة الكويتية الشهيرة فوز الشطي في يوم ميلادها، وأقام لها حفل عيد ميلاد فخم وضخم استطاع من خلاله أن يلفت أنظار الجمهور.

بدورها، نشرت الفنانة فوز الشطي والتي أتمت عامها الـ37 مقطع فيديو من خلال حسابها على تطبيق "سناب شات" تستعرض فيه فخامة الحفل الذي أقيم، وأظهر المقطع تخصيص مساحة كبيرة من اجل إقامة الحفل عليها ونشر الورود وقوالب الحلوى في المكان، إضافة الى ذلك قطع الحلي، التي هي عبارة عن عقود من الذهب أو الجواهر.

كما ظهر زوج الفنانة فوز الشطي وهو يشرف على تجهيز الحفل بينما عازفة العود كانت تضفي الأصوات الهادئة على المكان في ظل أجواء رومانسية نادرة.

وعبرت فوز عن سعادتها الكبيرة بهذا الحفل وعلقت على صورة زوجها بقولها:" حبيبي اللي مفاجئني الله لا يحرمني منك".

من جهته، الجمهور شعر بأن الاحتفال به نوع من المبالغة ووصفوا الأمر بأنه "بذخ وإسراف"، فقال أحد المتابعين: "زحمة وفشخرة على الفاضي"، وأضافت أخرى: "الشيئ الوحيد اللي عجبني في الحفل الأكسسوارات الهدايا فقط"، وتساؤل آخرون: " وتساءلوا: “ليش هذا البزخ والإسراف".

يذكر أن فوز الشطي كانت من ضمن الأسماء التي أصدرت بحقها النيابة العامة الكويتية قرارًا بتجميد حساباتها المالية الفترة الماضية بعد أن تقدم بلاغ ضدها من قبل وحدة التحريات المالية واتهمت في قضية غسيل الأموال إلى جانب العديد من المشاهير في الكويت.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات