"شاهد" لحظة سقوط هيفاء وهبي أثناء التصوير

شاركت هيفاء وهبي كواليس تصوير الفيديو كليب الجديد لها وهي متألقة بفستان باللون الزهري، وأظهرت أحد الفيديوهات التي نشرتها وهبي على خاصية الستوري في انستغرام، وهي جالسة على بالون منفوخ بشكل طائر البجع وما هي إلا ثواني حتى سقطت الفنانة على الأرض بطريقة طريفة. الفيديو تم تداوله بشكل واسع وعلق الجمهور على طريقة سقوطها بـ اللطيفة والكيوت.

ويذكر أن وهبي كانت قد كسبت القضية التي رفعها ضدها مدير أعمالها السابق محمد وزيري في محاولة إثبات زواجه منها، وبعد خسارة القضية تم حجز وزيري بتهمة الإحتيال والنصب بعد أن كان قد سرق منها مبلغ وقدره 64 مليون جنيه مصري مستغلاً التوكيل الممنوح منها لتقاضي أجور حفلاتها ومسلسلاتها بهدف إيداعها في حسابها الخاص.

الفنانة تنتظر عرض فيلمها القادم "أشباح أوروبا" والذي يجمعها بـنخبة من الوجوه من بينهم "أحمد الفيشاوي، أروى جودة"، وتدور أحداث العمل حول زوجة تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة ذلك تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

أما عن الموسم الرمضاني القادم 2021، فقد عات لتصوير مسلسلها القادم "أسود فاتح" بعد توقف بسبب جائحة كورونا وسيجمعها العمل القادم بـ "معتصم النهار، أحمد فهمي" وغيرهم من النجوم.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد