شاهد .. عبد الله بوشهري يصدم الجميع بعد حجره

بعد أن تم حجر الفنان الكويتي عبدالله بوشهري نشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يتحدث فيه عن مسلسله " الخطايا العشر" الذي تنبأ بوجود فايروس كورونا من قبل.

وسرد الفنان عبدالله بوشهري قصة "الخطايا العشر" الذي لعب بطولته قبل عامين، إلى جانب الفنان السعودي عبد المحسن النمر، وهيفاء حسين، متحدثا عن مدينة انتشر فيها فيروس قاتل معدٍ اضطر الدول المجاورة لإرسال طواقم طبية للمساعدة، وتم الحجر الصحي على المدينة وتطويقها بجيش منعا للدخول والخروج منها، وقال إن هناك مشاهد في المسلسل تتشابه مع ما حدث في مدينة ميلان الإيطالية عندما تم الحجر الصحي عليها حاليا.
وأضاف عبدالله بوشهري: "الي يضحك بالموضوع لما كان المسلسل قبل سنتين ينعرض وايد ناس يدشون علي السوشال ميديا أو ربعي يقولون عبدالله شدعوا رايح مدينه فيها فيروس لا يبه تكلموا عن الواقع هذا مو واقعي المسلسل كله كذب وخيال ودي الي كانوا يتكلمون الحين اطلعهم اقلهم ان نفس الاحداث تصير".

من جانب آخر؛ يبدو أن بوشهري لا يزال تحت تأثير صدمة تمديد مدة حجره الصحي، وذلك بعد انقضاء الفترة المقررة، والبالغة 14 يوما، إذ نشر مقطعا مصورا بثه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيه: "اليوم أكملنا 14 يوما في الحجر الصحي، وكان مقررا أن يتم فحصنا يوم الخميس، ولا نعلم متى موعد ظهور النتائج، ونحن مصدومون من تمديد فترة الحجر الصحي علينا".
وتابع: "وزارة الصحة أدرى بصحتنا"، مؤكدا في تغريدة أخرى أنه "منع من إعطاء هدايا إلى بنت صغيرة"، قائلا: إنها "ذكرته بابنته"، مثنيا في الوقت نفسه على هذا الإجراء، ضمانا لعدم انتشار الفيروس.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد