شاهد .. رد فعل صادم من هيفاء وهبي لمدير أعمالها

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عدم اهتمامها بكل ما يصدر عن مدير أعمالها السابق من ردود أفعال عقب اتهامها له بخيانة الأمانة والسطو على 63 مليون جنيه من أموالها باستخدام توكيل عام قامت بتحريره لصالحه حتى يتمكن من إدارة أعمالها في مصر.

هيفاء ظهرت في الدفعة الثانية من جلسة التصوير بملابس عصرية وتخلت عن العباءة الشرقية، ولكنها احتفظت بالديكور الشرقي الذي يعبر عن الأجواء الروحانية لشهر رمضان، ووضعت تعليقا واحدا على الصور الثلاث وهو "ليالي رمضان".

 

النجمة اللبنانية كشفت عن الصور بعد 24 ساعة فقط من توجيه مدير أعمالها محمد وزيري أول تهديد مباشر لها أنها اختارت خسارته وعليها أن تدفع الثمن، وكانت قد كشفت عن الدفعة الأولى عقب نشر وزيري رسالة غير مباشرة لها كشف فيها عن عدم قلقه من تهديدات وهبي.

 

وخرج محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، عن صمته، بعد اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه مصري من حساباتها، ونشر عبر حسابه على انستقرام، صورة تجمعه بالمحامي أشرف عبد العزيز، وأرفقها برسالة وجهها لهيفاء وهبي، قائلا: خسرتني للأبد وكلمة وقولتها.. لعبت مع الأسد يبقى استحمل بقى.. مع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض.

 

وسبق أن نفى المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة هيفاء وهبي، وجود أية خصومة شخصية أو دافع للانتقام وراء بلاغات النجمة اللبنانية ضد مدير أعمالها السابق، مشيرا إلى أن الوقائع "أخطر مما يتخيل الجميع" وإنه يعمل الآن على قضايا الجنح فقط، ولكن هناك بلاغات ستحال لمحكمة الجنايات وعقوبة كل بلاغ فيهم لا تقل عن 15 عاما سجن، وفتح الباب أم التصالح بشرط واحد هو رد الأموال المسروقة.

 

أضاف محامي هيفاء وهبي لبرنامج " MBC Trending" الموضوع أكبر مما نتخيله، هناك أموال حصل عليها ونقلها من حسابها إلى حسابه طبقًا للمستندات والأوراق الرسمية والمحاضر وقريبًا ستلاحقه المزيد من القضايا.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد