شاهد.. راغب علامة يؤدي تمرين الضغط قبل الصعود للمسرح

ظهر السوبر ستار راغب علامة في إحدى الحفلتين التي أقامهما في دار الأوبرا في دبي مؤخراً، وهو يقوم بتمرين الضغط الذي يساعد في الحفاظ على صحة المفاصل، ويزيد من قوة ومقاومة العضلات الملاصقة لمفاصل الكتفين، التي تعتبر مسؤولة عن اتصال عظام الذراع العلوية بعظام الكتف بالشكل الصحيح، فضلًا عن فوائد هذا التمرين في زيادة قوة العضلات، والحفاظ على سلامة القلب والشرايين، وزيادة التوازن.

وعلق الفنان اللبناني: “فعلاً كانوا ليلتين من العمر على مسرح #أوبرا_دبي في #امارات المحبّة والتّسامح والسلام..سحر خاص لا مثيل له، وتنظيم رائع جداً يراعي أصول التّباعد الاجتماعي، مع جمهور مُحبّ وراقي بأجواء لا تُنسى.. بحبّكم كلّكم الى اللقاء في حفلات أخرى ان شاء الله”.

وتفاعل الجمهور على مواقع التواصل، مع تصرف راغب علامة العفوي والذي يظهر حماسه للدخول إلى المسرح للقاء محبيه على المسرح، إذ كان قد شاركهم في وقت سابق مقطع فيديو، وهو يتشوق للقاء الجمهور عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، ‏معلقًا بالقول: “أنها إمارات المحبة أنها إمارات التسامح والتطور والسلام. هذا بعض مما في قلبي تجاه شعب زايد الحبيب وقادة الإمارات الكبار”.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات