شاهد.. بلقيس وسيف نبيل يطعمان بعضهما في حفل نجاحهما

ظهرت الفنانة بلقيس فتحي والنجم العراقي سيف نبيل في فيديو وهما يقطعان الكيك ويتبادلان الضحكات، وذلك احتفالاً بوصول أغنيتهما المشتركة “ممكن” إلى 20 مليون مشاهدة بعد طرحها عبر قناة الأخير على يوتيوب، في الـ 13 من شهر مايو الجاري.

ويظهر في الفيديو قيام نبيل بإطعام بلقيس فتحي قطعة من الكيك، لتبادله الأخيرة بالأمر نفسه وتضع قطعة في فمه، وسط حالة من الانسجام بينهما، وهو ما لفت انتباه المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما نشر النجمان مقطع فيديو عفويا آخر عبر صفحتهما الخاصة على إنستغرام استكمالًا للاحتفال بنجاح أغنيتها “ممكن”، حيث ظهر الثنائي في بداية الفيديو وكأنهما في مكانين مختلفين، لتعود وتظهر بلقيس فجأة إلى جانب سيف نبيل. وأرفق سيف نبيل الفيديو بتعليق قال فيه: “هههههههه احتفال غريب بالعشرين مليون، نجاحي هو نجاحكم”. فيما كتبت بلقيس الفيديو عبر صفحتها الخاصة تعليقا قالت فيه: “وصاروا عشرين مليون شكرا لكم ولمحبتكم”.

وأشاد محبو النجمين بالنجاح الذي حققه الثنائي في الأغنية، مؤكدين بأنهما شكّلا “ديو” مميزًا حظي بتفاعل واسع، وطالبهما آخرون بتكرار التجربة نفسها، ليعلق أحدهم:” أكيد بكرروها لأنوا النجاح مهم أن يستمر”. وطرح الفنان سيف نبيل والفنانة بلقيس كليب الديو الغنائي “ممكن” أول أيام عيد الفطر على يوتيوب، ليكون بمثابة معايدة لمحبيهما.

واحتل الكليب المرتبة الثانية ضمن لائحة التريند عبر تويتر فور طرحه، والأغنية من ألحان سيف نبيل، وكلمات سيف الفارس وتوزيع عمر صباغ. وتألّق الثنائي في مشاهد الكليب في أجواء طغت عليها الرومانسية؛ الأمر الذي زاد تفاعل الجمهور مع الديو بشكل كبير منذ اللحظات الأولى على إطلاقه خصوصًا أنه جمع بين أداء كل من سيف وبلقيس المعروفين بإحساسهما العالي. وكانت قد كشفت الفنانة بلقيس في وقت سابق، عن خلع زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، بعد زواج دام نحو 4 سنوات، دون ذكر الأسباب.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد