شاهد .. بكاء ابنة ممثل مصري بعد أن تحولت للرجل

تم نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لابن الفنان المصري هشام سليم "نور" تحدث فيه عن حادثة انتحار سارة حجازي، معترفاً في الوقت ذاته بأنه أجرى عملية تحويل جنسي، ولم يكن يعاني من خلل في الهرمونات كما كان يُشاع سابقاً.

وقال نور في الفيديو الذي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام: "اللى راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي يبقي منافق، واللى هييجي يقول لا أصل ده الدين وده الإسلام.. لأ ده دينك إنت وحياتك إنت، وبراحتك تفكر بطريقتك بس متفرضش دينك عليا أو على سارة أو على ملك الكاشف".

وأضاف ابن الفنان هشام سليم: "فين الإنسانية يا جماعة، اللى هيجي يقول لا أصل إنت عادي بس المثليين والمثليات حرام، هقولكم حاجة أنا مكنش في خلل هرموني، ولا كان في حاجة، ده مكنش تصحيح، دا كان تحويل، فا أنا قدام ربنا اللي عملته دا غلط، بس انتو كلكم ماشيين حبيبي يا نور وأنت زي القمر وعيش مبسوط، بس سارة حجازي ماتت بس أحسن وإن شاء الله الدود يأكلك؟!".

وكان الفنان المصري هشام سليم قد أثار ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، عندما صرح بأن ابنته نورا قامت بإجراء عملية وأصبحت رجلاً يدعم نور، حيث تباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ما حدث، ما بين مؤيد ومعارض.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد