شاب طلب لقاء الفنان خالد عبدالرحمن .. والمفاجأة؟

شاب طلب لقاء الفنان خالد عبدالرحمن .. والمفاجأة؟

لم يدر بخلد شاب سعودي بث فيديو عبر مواقع التواصل، طلب فيه لقاء الفنان خالد عبدالرحمن، أن تتحقق أمنيته ويتواصل معه الفنان ويؤكد له تلبية رغبته قريباً.


وقال سعود الفواز الذي قال: "قمت بتصوير مقطع فيديو أطلب فيه لقاء فناني المحبوب خالد عبدالرحمن، وأمنية من أمنياتي اللقاء به والسلام عليه، ومن ثم قمت ببث الفيديو في تويتر وعملت (منشن) للفنان، وتفاجأت حينما تواصل معي على الخاص وطلب مني رقم هاتفي".

 

وأضاف: "أعطيته رقمي وتواصل معي الأربعاء، وأنا لست مصدقاً، ظننت أنني أحلم ووعدني بلقائه في أقرب فرصة". وعبر الفواز عن سعادته الغامرة بتواصل الفنان خالد معه وتلبيته طلبه وتحقيق إحدى أمنياته.


وفي سياق حديثه عن المكانة الكبيرة ومدى تأثير نجومية خالد عبد الرحمن على حياته، أوضح الشاب سعود الفواز أنه في العام الماضي عندما كان يدرس بالصف الثاني ثانوي طلب منهم معلم اللغة الإنجليزية عمل بحث مدرسي مبسط عن الشخصيات المحبوبة لديهم.

 

وقال: "قمت بعمل بحث عن الفنان خالد عبدالرحمن، لأن أبو نايف شخصية لديها تاريخ فني طويل يستحق أن تتم دراسته، وبحثي شمل نشأة خالد ومسيرته الفنية". وبين أنه أثناء تسليمه للبحث قوبل بابتسامة من قبل معلمه الذي أعطاه الدرجة الكاملة.


وأضاف الفواز: "أنا أستمع لأغاني خالد عبدالرحمن منذ 5 سنوات، و أغنية تذكار من الأغاني المفضلة لدي"، ثم بدأ يترنم: "تذكار عيشي على التذكار وإن كان يحصل لك تناسيها".


وأشار في ختام حديثه إلى أنه يطمح في مواصلة تعليمه الجامعي إلى تخصص اللغة الإنجليزية وتأليف كتاب عن الفنان خالد عبدالرحمن باللغة الإنجليزية، يتحدث فيه عن مسيرة الفنان وألبوماته الغنائية، وكذلك سيقوم بترجمة قصائد "مخاوي الليل".

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد