ستيفاني صليبا تنسحب من عمل مع معتصم النهار!

ستيفاني صليبا تنسحب من عمل مع معتصم النهار!

بعد إعلان شركة صباح إخوان عن بدء التحضير لمسلسل "من الآخر" الذي تنافس به في رمضان 2020، والكشف أيضًا عن أبطال العمل وهما الفنان معتصم النهار والفنانة ستيفاني صليبا؛ أعلنت الأخيرة عن اعتذارها عن العمل قبيل بدء التصوير.

 

 

صليبا تنسحب من مسلسل "من الآخر"

وبالرغم من عدم ذكر الفنانة اللبنانية أسباب انسحابها من المسلسل، إلا أنها تمنت التوفيق لباقي المشاركين به، وكتبت عبر حسابها على تويتر وقالت: "أعلن بكل محبة، وبالإتفاق مع المنتج الصديق صادق الصبّاح إنسحابي من مسلسل من الآخر، متمنية للزملاء الأعزاء كل التوفيق في هذا المشروع" كما لفتت إلى أنها بصدد المشاركة في عمل جديد من إنتاج الشركة، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله قريبًا.

 

أعلن بكل محبة، وبالإتفاق مع المنتج الصديق صادق الصبّاح إنسحابي من مسلسل "من الآخر" متمنية للزملاء الأعزاء كل التوفيق في هذا المشروع. إنتظروا إعلاني عن عملي الجديد مع شركة الصبّاح قريباً. 

 

صادق الصباح يعلق على اعتذار ستيفاني صليبا عن المسلسل

من جانبه علق المنتج صادق الصباح على انسحاب ستيفاني صليبا من المسلسل وأكد أنهما سيحضران لمفاجأة قريبًا، وكتب عبر حسابه على تويتر: "مع إعلان النجمة ستيفاني صليبا إنسحابها من مسلسل من الآخر، نؤكد احترامنا لقرارها ونعلن قريباً المشروع الجديد الذي سيجمعها بشركة الصبّاح".

مع إعلان النجمة ستيفاني صليبا إنسحابها من مسلسل "من الآخر" نؤكد إحترامنا لقرارها ونعلن قريباً المشروع الجديد الذي سيجمعها بشركة الصبّاح . 

معتصم النهار يتحدث عن العمل قبل اعتذار بطلته

وكان الفنان معتصم النهار قد تحدث قبل ايام قليلة عن مسلسل "من الآخر" خلال لقاء تلفزيوني، وأكد أنه انضم لأسرة المسلسل، كما أن الشركة المنتجة قد رشحت ستيفاني صليبا لتجسيد دور البطولة النسائية أمامه، إلا أنه لم يتم تأكيد الأمر حتى الآن، ولم يتم الإعلان رسميًا عنها، وذلك قبل إعلان ستيفاني انسحابها من العمل، كما أن "صباح إخوان" لم تكشف حتى اللحظة عن البطلة التي ستلعب الدور بدلًا من ستيفاني.

 

وكانت ستيفاني صليبا قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل "دقيقة صمت" مع النجم السوري عابد فهد، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد