رغم الوباء استمرار رامز جلال ببرنامج المقالب

رغم الوباء استمرار  رامز جلال ببرنامج المقالب

على الرغم من انتشار وباء فايروس كورونا استمر رامز جلال بتصوير برنامج مقالب ليعرض في شهر رمضان.

تداولت بعض الأنباء عن أن ضحايا البرنامج سيحلون ضيوفا في برنامج حواري عادي، وعند توجيه أحد الأسئلة لهم، التي تكون إجابتها عبارة عن الاختيار بين مجموعة من الصور؛ تكون من ضمن الصور صورة رامز جلال، الذي يظهر حينها ويفاجئ الضيف ويبدأ في مضايقته.


وذكر أن رامز جلال انتهى من تصوير حلقات برنامجه الجديد للمقالب قبل 10 أيام تقريبا في إمارة دبي الخليجية، على الرغم من انتشار فيروس "كورونا" المستجد المسبب لمرض (كوفيد-19) في العديد من الدول، وحظر الطيران في أغلب البلدان، ولكن مع انتشار الوباء العالمي في الإمارات العربية المتحدة، وتزامنا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدول من أجل الوقاية والحد من انتشاره، تم إلغاء تصوير بعض الحلقات التي كان من المقرر تصويرها خلال تلك الفترة، وبالتالي سيكتفي القائمون على البرنامج بعرض الحلقات التي تم تصويرها فقط من برنامج رامز جلال، وهي أقل من 30 حلقة.

ومن المقرر أن يحمل اسم برنامج رامز جلال الجديد للمقالب اسم "رامز مجنون رسمي"، وأن يذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر".


وبدأ صناع برنامج رامز جلال الجديد للمقالب في عملية مونتاج حلقاته، استعدادا لعرضه خلال شهر رمضان، بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

ومن المقرر أن تعلن شبكة "إم بي سي" عن تفاصيل البرنامج خلال النصف الثاني من شهر نيسان/ أبريل الجاري، لبدء حملة الدعاية الرسمية للبرنامج، استعدادا لعرضه في شهر رمضان.

ويشهد برنامج رامز جلال الجديد للمقالب، استضافة عدد كبير من المشاهير من نجوم الفن والكرة، منهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، وثنائي "القلعة الحمراء"، الحارس الدولي محمد الشناوي والتونسي علي معلول، بحسب موقع "سوبر كورة".

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد