رد درة على زواجها من نور الشريف!

رد درة على زواجها من نور الشريف!

بعدما ترددت خلال الساعات الماضية معلومات عن زواجها من الفنان الراحل نور الشريف قبيل وفاته بفترة قصيرة، كشفت أخيرا الفنانة درة بشكل واضح حقيقة هذا الأمر.

درة ترد على شائعة زواجها من الراحل نور الشريف:

نشرت الفنانة درة عبر حسابها على "فيس بوك" ردا واضحا تكشف فيه عدم حقيقة ما يقوم البعض بتداوله عن زواجها من الفنان نور الشريف قبل سنوات من رحيله، حيث أوضحت الفنانة التونسية أن هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة وطلبت من مروجيها أن يتحروا الصدق فيما ينقلون ولا يقومون بتشويه الناس، فكتبت: "مُروجي الإشاعات الكاذبة على الفايسبوك وكل من ينشرها ويعلق عليها، أتقو الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلا".

 

انتشار شائعة زواج درة من الفنان نور الشريف

وتم تداول خلال الساعات الماضية شائعة زواج الفنان نور الشريف من الفنانة درة قبل رحيله، وتصدرت الشائعة محركات البحث حيث تداولها العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وأثيرت التساؤلات حول حقيقة هذه الشائعة ومن الذي قام بترويجها بهذا الشكل الواسع، لذلك لجأت الفنانة درة للظهور عبر حسابه على "فيس بوك" من أجل أن توضح حقيقة هذه الشائعة وتهاجم مروجيها بقوة.

درة ونور الشريف في فيلم "بتوقيت القاهرة":

الفنانة درة شاركت مع الفنان نور الشريف في فيلم "بتوقيت القاهرة" الذي تم عرضه عام 2015 وهو نفس العام الذي رحل فيه الفنان نور الشريف عن عالمنا، وقد شارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة ميرفت أمين، وسمير صبري، وشريف رمزي، وكريم قاسم، ودرة، وكندة علوش، وآيتن عامر، والعمل من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

 

يذكر أن أخر عمل شاركت فيه الفنانة درة مسلسل "بلا دليل" والذي بدأ عرضه في شهر أكتوبر الماضي، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد