رحيل مايسترو الإيقاع السعودي سعد الشهراني

توفي فنان الإيقاع ونجم ”سناب شات“، سعد بن درجان الشهراني، خلال تواجده في المستشفى وقبل إعلان وفاته، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية، وفق ناشطين.
وأعلن نجله عن وفاة أبيه (62 عاما)، وقال محمد عبر حساب أبيه في ”سناب شات“، إن ”الصلاة على أبيه والدفن في مقبرة المحالة بعد صلاة عصر اليوم“.
وشارك ناشطون عبر هاشتاغ #وفاة_سعد_بن_درجان في موقع التواصل ”تويتر“ في نعي نجم مواقع التواصل، الذي قالوا إنه توفي في يوم عرفة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، فيديو مؤثرا لفنان الإيقاع ونجم ”سناب شات“، سعد بن درجان الشهراني، خلال تواجده في المستشفى وقبل إعلان وفاته، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية، وفق ناشطين.
وظهر بن درجان في ”سناب شات“ وهو يؤكد تحويله إلى العناية المركزة مدة أسبوع، مودعا جمهوره ومتابعيه في حال فارق الحياة، مقدما اعتذاره من الجميع.
وقال الفنان الراحل: ”الله يحييكم، العذر والسموحة، سناب بيتوقف والجوال بقفل، محوليني على العناية المركزة مدة أسبوع، ولا منها وفيها إن سلمنا، الحمد لله، وهاي ودعنا برضه الحمد لله راضي بحكمه، حبينا نتعذر منكم على أسباب أنتم تعرفون، الدنيا بتتقفل كلها“.
 

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات