رؤى الصبان تحدث ضجة في الرياض ومغردون مندهشون عن السبب؟!

أحدث المذيعة الإماراتية رؤى الصبان، ضجة كبيرة في العاصمة السعودية الرياض.

وتداول رواد تويتر الذي يعدّ من أكثر تطبيقات السوشيال ميديا استخداما على مستوى السعودية، مقطع فيديو للصبان أثناء تواجدها في واجهة الرياض، وتجمهر الناس خارج محل تجاري كانت موجودة فيه، وهتافهم عند رؤيتها أثناء خروجها من المحل.

هذا التجمهر الكبير حول المذيعة الصبان زوجة الإعلامي السعودي حمود الفايز، أثار استياء العديد من الناشطين على تويتر واندهاشهم من رد فعل الجماهير عند مشاهدتهم رؤى، وتساءلوا عن سبب وجودها في واجهة الرياض وسبب التجمهر حولها.

ولفت بعضهم إلى أن هناك فنانين كبارا سبق أن تواجدوا في الرياض خلال مشاركتهم منذ عام في “موسم الرياض” الترفيهي، ولم يتم الترحيب بهم بهذه الطريقة التي فاجأت الكثير من مستخدمي السوشال ميديا.

وقالت صاحبة حساب “ميسان” في موقع تويتر تعليقاً على الفيديو الذي أثار هذه الضجة الكبيرة: “هل في أحد هنا من المجتمعين على #رؤى_الصبان؟ يجي يفهمني هم ليش مجتمعين وليش يصارخون؟”.

كذلك انتقدت نورة الدعجاني التجمهر الكبير حول المذيعة الإماراتية، وقالت في تغريدة: “صحيح ما عندي شي بالحياة يشغلني، بس مو فاضية لدرجة ألحق ورا مشهور وانتظره وانفغص وتطلع أنفاسي عشان أصارخ.. الناس اللي كذا..”.

وتساءلت مغردة باسم “سو” كيف استطاعوا التعرف عليها وهي ترتدي قناع الوجه “الكمامة”، قائلة: “أنا أبغى أعرف هم كيف عرفو أنها رؤى الصبان وهي حاطة كمام أنا اللي أتابعها دايم عجزت أعرف أنها هي”.

فيما أوردت أخرى تساؤلاً قالت فيه: “من تكون #رؤئ_الصبان حتى يتم استقبالها استقبال الملوك والفاتحين في #الرياض؟”.

وتنشط رؤى الصبان التي بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2007 من داخل مؤسسة دبي للإعلام، كثيرا في تطبيقات السوشال ميديا، ويبلغ عدد متابعيها على منصة إنستغرام فقط أكثر من 3.5 مليون متابع، علما أنها تشتهر أكثر في تطبيق سناب شات.

 

الكاتب: سامي علي
المزيد