دوللي شاهين تعتزل الفن...والسبب غير مقنع

دوللي شاهين تعتزل الفن...والسبب غير مقنع

أثارت جدلاً واسعاً في كل مرة كانت تطل فيها على جمهورها من خلال أزيائها الجريئة. تناولت الكثير من المواقع الالكترونية أخبارها التي كانت تتسبب ببلبلة ولم تكترث يوماً للانتقادات التي طالتها، ولكن على ما يبدو أنّ الفنانة دوللي شاهين قرّرت فجأة الابتعاد عن الأضواء وتقديم كامل وقتها لأفراد عائلتها.
 

نعم، قد يكون القرار صائباً وما من خطأ في قرار كهذا فالعائلة هي مرجعنا الأول والأخير ومهما ازدادت شهرتنا وسطع نجمنا لن نجد سوى أفرادها إلى جانبنا. ولكن حتّى من خلال الإعلان عن اعتزالها الفن، أثارت دوللي شاهين بلبلة وذلك نظراً للخطوة التي ستقوم بها بعد الاعتزال وللسبب الذي قدّمته مبهماً لمتابعيها.

بالصور: تغييرات جذرية لمشاهير قبل وبعد التجميل

إذ أعلنت شاهين عن اعتزالها وأوضحت بأنّ السبب الرئيسي هو الاهتمام بعائلتها ولأنّها كنت تطمح لفن من نوع آخر مشيرة إلى أنّ " كرامة الانسان هي كل ما يملك"؛ فما هو السبب الحقيقي الذي دفعها إلى الاعتزال وما نوع الفن الذي طمحت له، ولمَ منذ البداية قبلت بتقديم فن هي نفسها غير راضية عنه على الرغم من أنّها كانت غير مبالية بالانتقادات التي تطال جرأتها؟

بالصور...10 إطلالات جريئة لهيفاء وهبي أشعلت مواقع التواصل

والمفاجأة الأخرى التي كشفت عنها شاهين والتي كانت غير متوقعة هي تفرّغها للترنيم في الكنيسة فقط، وقد أعلنت عن ذلك من خلال منشور على صفحتها على فيسبوك جاء فيه: "صوتي سيخدم الرب وسأعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب".

وفي النهاية اعتذرت شاهين من كل شخص قامت بأذيته قائلة: "اعتذر لو بقصد او بغير قصد لو جرحت او اذيت اي انسان يعمل بالوسط الفني و لو بكلمة و أسامح كل من اساء الي".

الكاتب: ربى هاشم
المزيد