"دان ليفي" ببدلة وتنورة خلال توزيع جوائز "إيمي"

"دان ليفي" ببدلة وتنورة خلال توزيع جوائز "إيمي"

حضر الممثل الكندى، دان ليفي، حفل توزيع جوائز "إيمي" الافتراضى لعام 2020، وقد أشار تقرير منشور بموقع " insider "، إلى أن المنتجون التنفيذيون أرسلوا خطاباً إلى المدعوين للحفل فى يوليو الماضى، بقواعد الملابس التى يجب ارتداؤها خلال الحفل، بجملة واحدة وهى "تعال كما أنت، لكن ابذل جهدًا!"، و على الرغم من أن الحدث كان افتراضيًا، إلا أن ليفي، استعد للحفل بشكل مختلف وخارج عن المألوف .

ارتدى ليفي بدلة بتنورة رمادية اللون من تصميم مصمم الأزياء الأمريكي ثوم براون، والتي تضمنت ربطة عنق وقناع وجه متناسقين، كما ارتدى زوجًا من النظارات من خط إنتاجه الخاص " D.L" نظارات.

يذكر أن مؤلف وكاتب ونجم "شيت كريك"، ارتدى نفس الإطلالة في حفل ختام المسلسل حيث ارتدى بدلة بتنورة من نفس مصمم الأزياء، وهو ثوم براون، الذى قال خلال تصريحاته الصحفية عن تصميمه لبدلة بتنورة للممثل دان:"أنا دائمًا معجب بأي شخص مخلص لنفسه ... هذه هي الموضة الحقيقية ... هذا أسلوب حقيقي..أحب أن أعرض هؤلاء الأشخاص بأي طريقة ممكنة.. نحتاج إلى المزيد من الأشخاص مثل هؤلاء في العالم ... برافو لدان ... برافو لشجاعته وقيادته".

ويبدو أن حفل إيمي 2020 سيكون من الحفلات التى لا تنسى بالنسبة إلى ليفي، لفوز فيلمه "شيتس كريك" بعدة جوائز، منها أبرز ممثلة كوميدية وممثل رئيسي بارز في مسلسل كوميدي، وأفضل ممثل كوميدي ، وأفضل ممثلة مساعدة ، وأفضل ممثل مساعد.

وقرر العديد من أعضاء فريق التمثيل التجمع في قصر في تورنتو بكندا، للاحتفال بالجوائز التى حصلوا عليها.

الكاتب: رنا إبراهيم
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات