خلاف بين أحلام وزوجها ونشطاء يؤكدون بأنها تعيش بعيداً عنه!

خلاف بين أحلام وزوجها ونشطاء يؤكدون بأنها تعيش بعيداً عنه!

ضجت وسائل الإعلام مؤخراً بالحديث عن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، التي تررد على أنها غادرت منزل زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري بسبب شجار وقع بينهما.

وبحسب الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا، غادرت الفنانة الإماراتية منزل الزوجية لتعيش في منزل منفصل، دون الكشف عن أسباب الخلاف.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أية أخبار مؤكدة أو تفاصيل، إلا أن هذا الخبر قد انتشر بشكل واسع بين رواد السوشيال ميديا دون معرفة سبب انتشاره أو الشخص الذي أطلق هذه الإشاعة ونشرها، ومدى صحتها.

يذكر أن أحلام تزوجت من مبارك الذي يحمل الجنسية القطرية عام 2003، ورزقت منه بـ 3 أبناء هم "فهد، فاطمة، ولولوة"، الوسط الفني كان قد سبق وسمع بوقوع خلاف بين الثنائي وتمكن هاشتاق #طلاق_الفنانة_أحلام من تصدر الترند عام 2018 وردت الشامسي على الموضوع"يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في ‎#أميركا تاريخ ٢١/ ٧ /٢٠١٨ المشكلة إنه يحبني وأنا أحبه”، في إشارة إلى زوجها، لافتة: وحنا نحب بعض واجد واجد وكررتها 30 مرة".

فنياً، كان آخر أعمال المطربة الإماراتية أغنية "أنا ما أستغني" والتي حققت أكثر من 13 مليون مشاهدة عبر قناتها في يوتيوب، كما أنها تعمل على ألبومها القادم والذي تأخر إصداره في الأسواق العربية بسبب جائحة كورونا، وبحسب تصريحات أحلام السنة الماضية فإنها ستغني اللهجة المصرية لأول مرة بعدة أغاني ستصدر على طريقة الميني ألبوم.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات