خالد سليم يعلن إصابته بورم!

خالد سليم يعلن إصابته بورم!

بعد نيللي كريم..خالد سليم يعلن إصابته بورم.. حيث كشف الفنان المصري عن تفاصيل مرضه الذي أصيب به مؤخرًا، خلال استضافته في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم، وأكد أنه اكتشفه عندما بدأ يشعر في تغير بصوته، وعندما بات لا يستطيع الغناء بشكل جيد مثلما كان يفعل، بالإضافة إلى حالة الإرهاق التي شعر بها وتعرضه لمشكلة في التنفس، وعدم الانتظام في النوم.

 

كيف اكتشف خالد سليم مرضه؟

وأوضح خالد سليم أنه في البداية اعتقد أن ما يتعرض له كان بسبب إرهاقه في التصوير، حيث كان يصور أكثر من عمل في وقت واحد في تلك الفترة، ولفت إلى أنه خضع لعلاج كان عبارة عن "كورتيزون" إلا أنه لم يشعر بأي تحسن، فقرر المتابعة مع طبيب أخر الذي طلب منه إجراء منظار على أحباله الصوتية.

 

تفاصيل إصابة خالد سليم بورم في الأحبال الصوتية

وكشف الفنان المصري أن طبيبه وجد نتوءًا كبيرًا على أحباله الصوتية، وقال له إنه مجرد تجمع دموي فقط، إلا أن خالد فسر ذلك بأن الطبيب لم يرد أن يقلقه، واتضح أنه كان مصابًا بورم، كما خيره الطبيب بين علاج ذلك الورم، أو إجراء عملية لاستئصاله، لكن خالد اختار العملية، واكتشفوا فيما بعد أنه كان ورمًا حميدًا.

خالد سليم يفقد وزنه

الجدير بالذكر أن خالد سليم كان قد فقد أكثر من 30 كيلوجرامًا من وزنه في الفترة الأخبرة، بسبب وزنه الذي زاد خلال فترة مرضه، حيث وصل غلى 123 كيلوجرامًا.

وكان أخر عمل شارك فيه خالد سليم هو مسلسل "بلا دليل" والذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة درة، نيكولا معوض وجمال عبد الناصر والعمل من تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي.

 

في سياق أخر، كانت الفنانة نيللي كريم قد فاجئت الجمهور مؤخرا بنشرها عدد من الصور لها مؤخرًا خلال تواجدها داخل أحد المستشفيات بأمريكا، وظهرت في الصور أيضًا برفقة عدد من الأطباء، وهو ما أقلق الجمهور على حالتها الصحية، لكنها كشفت فيما بعد عن التفاصيل وقالت إنها أجرت عملية جراحية حيث كانت تعاني من ورم على أعصاب الوجه من الجانب الأيمن لافتة إلى أن الأطباء حذروها من خطورة العملية وأن مخاطرها قد تصل للشلل.

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد