حملة شرسة ضد مرام البلوشي على تويتر..ما قصتها؟

حملة شرسة ضد مرام البلوشي على تويتر..ما قصتها؟

تعرضت الفنانة الكويتية مرام البلوشي لحملة شرسة عبر موقع تويتر وتصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تم تدشين وسم "فضيحة مرام البلوشي" ووجهت إليها الكثير من الاتهامات العشوائية على خلفية تداول اسمها في قضية غسيل الأموال للمشاهير في الكويت.

وعلى الرغم أنه حتى هذه اللحظة لم يتم إدانة مرام البلوشي او استدعائها بشكل رسمي في قضية غسيل الأموال المتهم فيها عدد من المشاهيرفي الكويت، إلّا أن البعض من المغردين سارعوا في تداول هاشتاغ "فضيحة مرام البلوشي" ووجهوا لها الاتهامات دون أدلة، وهو ما فسره البعض بأنه حملة إساءة واضحة لها وتشويه لصورتها.

وكان آخر ظهور للفنانة الكويتية من خلال برنامج "ع السيف"، حيث أعلنت عن دورها في فيلم "الكيلو 300" بقولها: "سعيدة جداً بمشاركتي في "الكيلو 300" وهي ثاني تجربة.. "الكيلو 300" فيلم اجتماعي ضمن إطار وقالب كوميدي جميل.. نفتقد بالخليج لصناعة السينما ونحن بحاجة للدعم المادي".

ويذكر أن وزارة الداخلية الكويتية، عممت أسماء المشاهير المتهمين على المنافذ البرية والمطار، لمنع هروب المشتبه بهم في قضية الفساد المثيرة.

وضمت قائمة ”مشاهير غسيل الأموال“: عبدالله بوشهري، وفوز الفهد، ودانة الطويرش، ومشاري بو يابس، وحليمة بولند، وعبدالوهاب العيسى وفرح الهادي، إضافة إلى جمال النجادة، وشفاء الخراز، ومريم رضا وغيرهم

وتصدرت القضية التي أصبح يطلق عليها ”غسيل أموال المشاهير“ وسائل الإعلام الكويتية، عقب قرار النيابة العامة، التحفظ على أموال المشتبه بهم، ومنعهم من السفر، بعد اتهامهم بغسيل عشرات الملايين.

ويأتي قرار النيابة العامة، بعد تلقيها تقريرًا من جهاز أمن الدولة حول مصدر أموال هؤلاء المشاهير ومدى شرعيتها، بعد أسابيع من البحث والتحري حول أموالهم، بعد أن طالتهم اتهامات غسيل الأموال التي بدأت السلطات الكويتية مؤخرًا، الكشف عنها، متعهدة بمحاسبة كل المتورطين.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد