حماة "قصي خولي" تكشف المستور (فيديو)

بعد الجدل الذي أثارته التونسية مديحة الحمداني زوجة الفنان السوري قصي خولي، عبر نشر فيديو على حسابها في ”إنستغرام“،ظهرت فيه وهي منهارة، وكشفت من خلاله أنها تتعرض للتنمر منذ ما يقارب العام، بسبب زواجها من الفنان السوري، مبينة أن زواجها منه كان ”غلطة“، متهمة خولي بالإساءة إليها.

خرجت والدتها الفنانة التونسية آمال علام، عن صمتها لتكشف تفاصيل زواج ابنتها، من قصي خولي، موضحة أنها كانت تخدم في ”ميديا لاين“ 2014 وتعرفت عليه وتزوجا.

وأشارت إلى أن الحملات بدأت ضد ابنتها من قبل بعض متابعي الفنان السوري بسبب نشرها لبعض الصور التي جمعتهما، لافتة إلى أن قصي خولي رفض إعلان زواجهما.

وأضافت الفنانة التونسية قائلة إن ابنتها تعيش حاليا في أمريكا والزواج تم على نطاق ضيق خارج تونس، لافتة إلى أن عدم إشهار الزواج كان بناء على رغبة قصي خولي ومديحة الحمداني سويا مبينة: ”إعلان زواجهما شيء يخصهما يعلناه أو لا يعلناه ولكن أنا كأم أعرف والعائلة تعرف“.

واستطردت ”علام“ قائلة: ”تعنيني ابنتي أنها متزوجة رجلا بعد قصة حب بينهما في مدينة دبي ولا تهمني الشهرة“، مردفة أن سبب حديثها هو شعور ابنتها بالإهانة ولم يعجبها حديث زوجها خولي في الإعلام.

وأعلنت قائلة إن قصي خولي لم ير ابنه لمدة تزيد عن تسعة أشهر مؤكدة أنها تمتلك ما يثبت ادعاءها، لافتة إلى أنها خرجت للرد بعيدا عن أي شهرة ولكن بسبب أن ابنتها تركت عملها في شركة محترمة استجابة لرغبة قصي خولي وتحدثت عن زواجهما بسبب حديث البعض عن طمع ابنتي في الفنان السوري.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات