حليمة بولند تعتزل الفن من أجل عريسها رقم "3".. من هو؟

حليمة بولند تعتزل الفن من أجل عريسها رقم "3".. من هو؟

بعدما اعلنت المثيرة للجدل الكويتية حليمة بولند عن ارتباطها بشكل مفاجيء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صدمت بولند متابعيها وجمهورها بخبر اعتزالها بشكل رسمي من أجل زوجها الحالي.

ونشرت بولند صورة لعقد قرانها على عريسها الذي لم تكشف عن اسمه، وعلّقت عليها قائلة "أخجل أن أتمنى من بعدك شيئاً، فأنت بالنسبة لي كل شيء، لذا أعلن اعتزالي رسمياً".

وكانت بولند فاجأت متابعيها على موقع سناب شات بإعلانها خبر عقد قرانها من خلال مجموعة من الصور للحفل الذي أقامته، مكتفية بنشر صور من تحضيرات عقد القران.

ونشر الصحفي الكويتي نايف الشمري، وهو صديق حليمة بولند المقرب، صورة زوج الأخيرة رغم تكتمها على هويته، وهو المحامي عبدالرازق العنزي ويشغل منصب أمين صندوق جمعية المحامين الكويتية.

نجم هوليوود يمنع "ترامب" من زيارة 30 مطعماً

وتزوجت حليمة بولند مرتين سابقاً؛ الأولى من عبد السلام الخبيزي، الذي تزوجته في العام 2012 وأنجبت منه طفلتين هما ماريا وكاميليا، فيما لم تكشف عن هوية الزوج الثاني وظل زواجهما سرياً وطلاقهما أيضاً.

وكثيراً ما أثارت حليمة بولند الجدل في مسيرتها الفنية التي عملت فيها كمقدمة برامج ومحاورة تلفزيونية ونجمة في مواقع التواصل الاجتماعي تتسابق الشركات على الإعلان من خلالها. كما جرى عندما أنهت مجموعة "إم بي سي" السعودية الخاصة علاقتها ببولند قبل سنوات بالتزامن مع انتشار مقطع فيديو لها اتهمت فيه بالإساءة للسعوديين وتعرضت بسببه لانتقادات لاذعة.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد