تصرفات أصالة وطارق العريان تؤكد الانفصال!

تصرفات أصالة وطارق العريان تؤكد الانفصال!

حالة من الجدل والتساؤلات لازالت مستمرة حول علاقة الفنانة أصالة بزوجها المخرج طارق العريان بعد انتشار أخبار تفيد بطلاقهما، إلا أن أي منهما لم يعلق بشكل واضح حتى الآن على مصير تلك العلاقة، التي يبدو أنها تمر بأزمات مؤخرًا، وأن الأخبار المنتشرة عنها لم تكن مجرد شائعات.

أصالة وطارق العريان يمتنعان عن الظهور معًا

الفنانة أصالة وطارق العريان كانا دائمان الظهور معًا في العديد من المناسبات أو الفعاليات الفنية، بالإضافة إلى تواجده معها في حفلاتها الغنائية، وتواجدها معه في احتفالاته الخاصة بأفلامه، إلا أن الثنائي امتنعا عن الظهور معًا في أي مكان منذ بداية انتشار تلك الأزمة.

فعلى هامش الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، اجتمع طارق العريان مع عدد من النجوم من بينهم لبلة وإلهام شاهين وليلى علوي وآسر ياسين وباسم سمرة من أجل الاحتفاء بعرض فيلمه "ولاد رزق" ضمن برنامج بانوراما السينما المصرية 2018- 2019.

 

طارق العريان يحتفي بولاد رزق بدون أصالة

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها بدون أصالة، عند احتفاله بفيلم "ولاد رزق 2"، حيث حل ضيفًا برفقة عدد من صناع الفيلم في ندوة بالجامعة الأمريكية خلال بداية نوفمبر الجاري، وظهر بدون خاتم الزواج، وعند سؤاله على هامش ذلك الاحتفاء عن حقيقة طلاقه من أصالة، لم يجب على السؤال بشكل قاطع سواء بالنفي أو الإيجاب، لكنه أكد حينها أنه دائمًا ما يتعرض لشائعات.

على الجانب الأخر، كانت أصالة حريصة في الفترة الأخيرة على اصطحاب أسرتها معها في أي حفل تحييه، في ظل عدم وجود طارق العريان على غير العادة، حيث كان ملازمًا لها في كل حفلاتها.

أبناء أصالة يساندوها في حفلها وغياب طارق العريان

وحضر أبناء أصالة جميعهم معها في حفلها الذي أحيته مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، بالإضافة إلى شقيقها أنس، وخلال حديثها مع الجمهور في أثناء الحفل، قالت أصالة قبل تقديمها لأغنية "أنا حبك" التي أشارت إلى كلماتها: "كمان كذاب أي شخص يقول هذا الكلام"، وهو ما اعتبره البعض ردًا غير مباشرًا على أنباء انفصالها.

وقبل ذلك كانت الفنانة السورية قد نشرت صورة عائلية مع أبنائها وشقيقها ووالدتها خلال قضائهم إجازتهم العائلية معًا.

أنباء طلاق طارق العريان وأصالة!

الجدير بالذكر أن أصالة قد علقت منذ أسابيع فور انتشار أنباء طلاقها، وقالت: "لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا"، مضيفة :" مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني".

إلا أن التفاصيل والمواقف بعد ذلك كانت تشير لوقوع خلافات بين الثنائي، وأن أخبار الطلاق ليست مجرد شائعات كما يدعي كل منهما.

 

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد