تركي آل الشيخ يفاجئ إليسا برسالة!

تركي آل الشيخ يفاجئ إليسا برسالة!

شارك المستشار ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ تغريدة مباشرة لـ إليسا جاء فيها "موقفك مع احلام واصاله يدل على طيبة قلبك ... عشان كذا ناجحة"، وجاء التعليق بناءً على تدخل إليسا بالصلح الذي وقع بين أحلام وأصالة.

ملكة الإحساس بدورها ردت بطريقة مباشرة على التغريدة بـ "أحلام وأصالة كمان طيبين كتير والحياة قصيرة ما بتحرز للخلافات. وانشالله بعد هالفترة الصعبة نجتمع كلنا سوا مع اصالة واحلام !شكرا عل التويت لانو كمان هل الشي بدل عل طيبة قلبك كمان"

واعتبر الجمهور التغريدات المتبادلة إعتبرها الجهور مؤشراً لعودة المياه لمجاريها بين المستشار وإليسا بعد الخلافات والتي كانت إليسا وقتها قد غادرت بلدها الأم لبنان إلى السعودية من أجل الخلاف بوجود سالم الهندي الرئيس التنفيذي في شركة روتانا للصوتيات.

كان خلاف تركي آل الشيخ مع الفنانة اللبنانية إليسا من أبرز الأحداث التي شهدتها الساحة الفنية خلال سنة 2019.

وبدأت القصة عندما كتب أحد محبي إليسا تغريدة طلب فيها من تركي آل الشيخ أن يستدعيها لإحياء حفل غنائي في السعودية، وجاء فيها: "أميرة الإحساس تكفى معاليك، كملها بملكة الإحساس إليسا... والله بيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشاعر".

وردت إليسا والتي تعتبر نشيطة على السوشال ميديا وبالتحديد تويتر على طلب المعجب بـ "عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبا ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص، لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه"، ليأتي الرد الغريب من تركي آل الشيخ بقوله لها "لهذا لم تستحق أن تدعي".

​ثم ردت المطربة اللبنانية إليسا على تعليق تركي آل الشيخ الصادم، بقولها "أشكرك معالي المستشار... ليست مشكلتي إذا ما تم فهم كلامي بطريقة مغايرة... لكن لا يوجد شيء يمكنه أن يغير من محبتي للشعب السعودي". ليعود رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ويرد "ما ننتظر محبتك... محبتك اجعليها لنفسك، ولا شكر على واجب". ​ونشرت بعدها إليسا تغريدة منفصلة لتوضح موقفها ، قالت "أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها، والوقت الذي ترونه مناسبا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة".

الكاتب: سامي علي
المزيد