بمهر خيالي.. شيلاء سبت تتلقى عرض زواج من رجل أعمال سعودي

بمهر خيالي.. شيلاء سبت تتلقى عرض زواج من رجل أعمال سعودي

بعد أن أعلنت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن رغبتها في الحصول على زوج يهتم بها بالطريقة نفسها التي ظهر بها زوج سيرين عبد النور مؤخراً. أعلنت تلقيها عرض زواج من رجل أعمال بمبلغ خرافي.

ونشرت الفنانة البحرينية الرسالة التي تلقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث جاء فيها: “شيول لك مهر 5 مليون ريال معك رجل اعمال سعودي عمره 30 عاماً”.

وكانت الفنانة البحرينية شيلاء سبت قد أعلنت عن رغبتها في الحصول على زوج يهتم بها بالطريقة نفسها التي ظهر بها زوج سيرين عبد النور بها الأسبوع الماضي.

وتعرف شيلاء سبت، بحرصها على الحفاظ على مظهرها ووزنها، وهو ما تكشف عنه من خلال منشوراتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وسخرت سبت من نفسها، بسبب فشلها في فقدان كيلوغرام واحد من وزنها، وهو ما كشفت عنه من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع "سناب بشات".

وقالت الفنانة البحرينية في منشورها: "كل شيء سهل أخسره.. أخسر فلوسي في ثانية وأخسر صديق بموقف، لكن وقت اللي أبغى أخسر كيلو من وزني تطلع روحي وأنا ما خسرته.. ليه كده يا كيلو".

وانطلاقاً من مقولة: "إذا عُرفَ السبب.. بَطُل العجب"، فالمتابع لحساب الفنانة البحرينية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، قد يعرف سبب فشل شيلاء سبت في إنقاص وزنها.

ونشرت شيلاء عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، صورة لبعض الوجبات وعلقت عليها قائلة "أكلهم ولا غلط؟".

وفي منشور آخر لها عبر "ستوري"، حرصت الفنانة البحرينية على تقديم واجب العزاء للفنانة الكويتية الشابة ليالي دهراب في وفاة والدها يحيى دهراب، كما أعربت عن حزنها لرحيله.

وقالت شيلاء في تعزيتها لليالي دهراب: "حبيباتي ليالي وأسرار البقاء لله وعظم الله أجركم ربي يصبركم ويمسح على قلبكم.. مثواه الجنة يا رب".

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات