بسبب التنمر.. حسين الجسمي يعاني الاكتئاب ويفكر بالاعتزال

بسبب التنمر.. حسين الجسمي يعاني الاكتئاب ويفكر بالاعتزال

يواجه الفنان الإماراتي حسين الجسمي، حملة من التنمر والسخرية خلال اليومين الماضيين، انتهت بأنباء راجت بقوة بشأن دخوله في حالة اكتئاب وتفكيره بالاعتزال.

وتصدر اسم حسين الجسمي محركات البحث ”غوغل“ وأطلقت ”هاشتاغات“ لمساندته،من بينها الوسم التفاعلي على تويتر الذي حمل اسم #حسين_الجسمي_كلنا_نحبك عبروا فيه عن محبتهم للنجم الإماراتي، وصعد لقائمة الوسم الأعلى تداولًا بعدما جذب آلاف المغردين نحوه.

وتصدى المغردون عبر الهاشتاق لأنباء اعتزال حسين الجسمي ودعموه بعدما تم الحديث بشأن دخوله في حالة اكتئاب، بينما نشر آخرون العديد من الصور التي ظهر بها في الحفلات ومواقفه الإنسانية فضلًا عن فيديوهات وهو يغني وإرفاق كلمات الثناء خلال التعليق عليها.

كذلك كان للفنانين تدخل منها ما كتبه الفنان اللبناني ملحم زين، تعليقًا على صورة نشرها لحسين الجسمي عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“ وعلّق قائلًا: ”هلأ دولة فاشلة وحكومات هبلة توالت على مدار سنين أهملت قنبلة ذرية موجودة ببيروت آخر شي طلع مع جماعة السوشيل ميديا“.

وتابع ملحم زين: ”الحق على حسين الجسمي إنه غنى للبنان من فرط حبه للبنان وأنا لي بعرف أدي حسين بيحب بيروت ،أسهل شي إنت وقاعد ورا تلفونك تتنمر وتفتري على شخص بس لسانك هوي مراية أخلاقك ، وأخيرًا حسين أبو علي المحب الخلوق الطيب (شوف الجبل واقف ولا هزته ريح)“.

ونشر الفنان داوود حسين فيديو عبر حسابه في ”إنستغرام“، تحدث فيه عن الدور الذي لعبه الفنان حسين الجسمي معه خلال مسلسل ”عشوق“ الذي تم إنتاجه عام 2002، حيث وصف موقف الفنان الإماراتي وغنائه لتتر المسلسل بأنه لن ينساه.

وكتبت مواطنته الفنانة أحلام تعليقا عبر حسابها في موقع ”تويتر“، قالت: ”فخر بلادي الامارات اخويا حسين الجسمي“.

ودعمه الفنان عبدالله بوشهري فكتب عبر حسابه على ”تويتر“ قائلًا: ”رسالة الفنان الجميل والراقي حسين الجسمي إلى كل سخيف قاعد يستخف دمه ويبغي يضحك الناس“.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد