بالفيديو: شمس الكويتية تطلب من السعوديين عمل تمثال لولي العهد

أعربت الفنانة الكويتية شمس عن إعجابها الشديد بولي العهد الأمير محمد بن سلمان وطالبت السعودين بعمل تماثيل له من الذهب والألماس والزمرد وذلك تقديراً لجهوده في نقل المملكة إلى مزيد من التقدم وإنقاذها من ملايين من الأشخاص.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية إنها تدين بعمرها لولي العهد لما فعله للإسلام وإنه أظهر الصورة السمحة للإسلام والمساواة بين الرجل والمرأة وكذلك الحقوق المدنية.

وقالت أنه يقوم بمجهود شخصي فردي ينسب لدول على مدى العصور لتفعل مثله، ولكن في المملكة التغير جاء من شخص اسمه محمد بن سلمان.

من جهة أخرىـ وجهت شمس الكويتية انتقادات لاذعة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد أن وصفتها بأنها “جاهلة ولا وعي لديها”.

جاءت تلك الانتقادات بعدما انتقدت شيرين عبد الوهاب للمعترضات على حديثها حول طاعة المرأة للرجل ووصفهنّ بـ “العوانس”، وعلقت شمس: “لا يوجد امرأة عانس لكن يوجد امرأة لا تريد الزواج”.

وتابعت بالقول: “أغلب الفنانات ليس لديهنّ ثقافة لدرجة خلو الناس تفهم إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة ولا وعي وهو بس يغني لو اتكلم يجيب العيد”.

وأضافت شمس: “الفنانة شيرين ما عندها وعي ما أقدر ألومها، واللي أذكره ومو عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس. يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس”.

الكاتب: سامي علي
المزيد