بالفيديو .. حليمة بولند تثير الجدل بعلاقتها بالقذافي

تم نشر تفاصيل صادمة عن علاقة حليمة بولند بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، مما أدى إلى إثارة التفاعل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انسياقها للحديث عن علاقتها بالقذافي والطريقة التي كان يعاملها بها.

وقالت حليمة بولند، “بعيدا عن السياسة، وعن أفكار تخريبية لملك من ملوك إفريقيا، وبعيدا عن الخيمة التي وضعت المؤامرة ضد دول الخليج، والحروب الأهلية والفوضى، فقد كان الرئيس معمر القذافي طيبا وحنونا”، وفق حوارا مع قناة “بركة”.

وأكدت حليمة بولند، أن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي “كان رائعا معها بكل معاني الكلمة، وكان طيبا وحنونا وكريما، وكان يناقشها حتى في فوازيريها .

وأضاف حليمة بولند، أن حراس القذافي ، كانا على علاقة وثيقة معها وكانا يخبرنها بأنه كان يتابع فوازيرها في رمضان، وهو ما جعله يكرمها كأفضل إعلامية عربية

وأعربت حليمة بولند عن استيائها عما حدث مع القذافي قائلة، “اليوم عندما نجلس ونتكلم عن فن وإعلام وجمال بعيدا عن السياسة وقذارة السياسة إن صح التعبير، لأن ما حدث في قذارة، وهذه خيانة عظمى للوطن ويجب أن يحاكموا، لأن في أحزاب مرتزقة عنجد، يعني حكم الإعدام فيهم قليل بصراحة”

الجدير بالذكر أن فوازير حليمة بولند ، هو برنامج متسابقات قدمته بولند على قناة “إم بي سي 1″، في شهر رمضان 2008، والجزء الثاني لها في رمضان 2009.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات