بالفيديو.. الأمير هاري بقصة شعر جديدة في آخر ظهور

ظهر الأمير هاري، دوق ساسكس، فى إطلالة جديدة، وشعر مشذب حديثا، حيث شارك فى فيديو، لتوجيه رسالة دعم افتراضية لأولئك الذين يشاركون فى مسيرة خيرية.

وعبر دوق ساسكس، 36 عامًا، الذى يعيش حاليًا فى قصره فى سانتا باربرا الذى تبلغ تكلفته 14 مليون دولار، عن أطيب تمنياته للمشاركين في Trailwalker Relay 2020، وهو حدث خيري بمساعدة Gurka Welfare Trust و Oxfam، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وبعد إلغاء الحدث الرسمي لعام 2020 وسط أزمة كوفيد 19، نظمت الجمعيات الخيرية نسخة "افتراضية"، تطلب من الفرق إكمال 100 كيلومتر على مدار الأسبوع، مع توجيه جمع التبرعات نحو المجتمعات الضعيفة التي تكافح من أجل التغلب على الفيروس.

وفي مقطع فيديو تمت مشاركته عبر الإنترنت، ارتدى الأمير هارى قميصًا أخضر داكنًا وأظهر قصة شعر قصيرة بينما تحدث عن أهمية الحدث الخيري، واصفًا جائحة كوفيد 19 بأنها مدمرة.

حياة هاري الجديدة

وفى سياق آخر زعم خبراء ملكيون أن الأمير هاري "أسعد من أي وقت مضى" في عيد ميلاده السادس والثلاثين، مشيرين إلى أنه لا يفتقد حياته القديمة على الإطلاق، وقال أوميد سكوبى، مؤلف كتاب العثور على الحرية، إن الأمير هارى دوق ساسكس، الذي بلغ اليوم نفس العمر الذي كانت فيه والدته الأميرة ديانا عندما توفيت "راضٍ جدًا" بزواجه وعائلته و"مزدهر" في حياته المهنية، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقال سكوبي، الذى شارك في تأليف السيرة الملكية المثيرة للجدل، العثور على الحرية، والتي أثارت الدهشة لمديحها المتدفق ومعرفتها القوية بهاري وميجان ماركل، 39 عامًا، لمجلة فانيتي فير: "هذه هي اللحظة التي يستطيع هارى الجلوس فيها والتفكير".

وفي الوقت نفسه، أخبرت المعلقة الملكية إنجريد سيوارد المنشور أن دوق ساسكس يمكنه الاحتفال بعيد ميلاده "بأعلى مستوى"، مضيفة: "إنه يحتضن حياته الجديدة وكل شيء يعد مغامرة في الوقت الحالي، لقد تقدم بسرعة كبيرة، ولا أعتقد أنه يفتقد حياته القديمة على الإطلاق".

 

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات