بالصور .. كيف بدت ديانا كرزون في حفل خطوبتها؟

بالصور .. كيف بدت ديانا كرزون في حفل خطوبتها؟

تم عقد قران الفنانة ديانا كرزون من الإعلامي معاذ العمري ، وأصبحت صور حفلهما يرتاد مواقع التواصل الاجتماعي فظهرت ديانا كرزون بطلة ملكية لافتة للأنظار.

كرزون نشرت مجموعة من الصور في حسابها عبر "إنستغرام" أرفقتها بتعليق على هذه اللحظة الخاصة في حياتها، فكتبت: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تمت الجاهة والخطوبة في هذه الليلة المباركة، أسأل الله أن يبارك لنا ويكتب لنا ولكم الخير، اللهم لك الحمد 28/2/2020".

 

أما معاذ العمري فتوجّه برسالة مطوّلة قال فيها: "أنتم سبقتونا بمحبتكم وأعلنتم عن الجاهة، رغم أننا كنّا قد قررنا الإعلان إلى يوم الجاهة، لكن الأخوة الصحافيين لم يستطيعوا الانتظار إلى يوم الجمعة حتى يتم الإعلان رسمياً". وتابع العمري: "شكراً لكل الأحبة والأصدقاء الذين غمروني بمحبتهم ومشاعرهم الصادقة وتهانيهم بمناسبة خطوبتي من ديانا كرزون التي اخترتها أن تكون شريكة حياتي ورفيقة دربي. وأعتذر من كل الذين بعثوا لي أو اتصلوا بي ولم أتمكن من الرد عليهم بسبب الكمّ الهائل من الاتصالات والرسائل التي كلها محبة. الشكر لكل الناس ولكل من تكلّم عنّي كلمة حلوة، أما الكلام السلبي فلن يؤثر بي، سعادتي كبيرة بهذا الاتباط ولن أسمح لأي شيء بأن يفسد فرحتي".

 

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد