بالصور: حفلات زفاف مشاهير خارجة عن المألوف

  • 993.jpg
  • balqees_fathi_wedding.jpg
  • IMG-20210704-WA0001.jpg
  • IMG-20210704-WA0003.jpg
  • IMG-20210704-WA0007.jpg

قرر العديد من نجوم الفن أن يحتفلوا بليلة العمر بشكل مختلف وبعيدا عن التابوهات الثابتة. وتنوعت تقاليع ومفاجآت النجوم مؤخرا، من خلال حفلات الزفاف التي حظيت باهتمام كبير من المتابعين، بأفكارها الغريبة التي كانت سببا في تصدرها السوشال ميديا، وجعلت هؤلاء المشاهير حديث الجميع.

حسن أبو الروس

كان أحدثهم، الفنان المصري حسن أبو الروس الذي فاجأ الجميع بإقامة حفل زفافه على مصممة الجرافيك غادة والي، داخل مدينة الملاهي، ليكسر كل القواعد المتعارف عليها، بفكرة جديدة وصفها البعض “بالمجنونة والغريبة”. وتصدر حسن أبو الروس “الترند” حينها، بفكرة زفافه في الملاهي، والتي تعد الأولى من نوعها للاحتفال في هذا المكان.

محمد فراج

أما النجم المصري محمد فراج، فقرر أن يكون حفل زفافه على الفنانة بسنت شوقي، في إطار رومانسي، ولكن لا يخلو من المفاجآت والغرابة، حيث توجه الثنائي إلى مكان حفل زفافهما على “دراجة”، وفي الخلفية أغنية “حاجة غريبة” “الديو” الشهير للراحلين عبد الحليم حافظ وشادية. وتقمص الثنائي فراج وبسنت، نفس المشهد الذي جسده حليم مع شادية في فيلم “معبودة الجماهير” بركوبهما “الدراجة” أثناء غناء الأغنية، في لفتة رومانسية، وتقليعة جديدة ومبتكرة لحفلات الزفاف مقتبسة من أفلام الأبيض والأسود.

حسن الرداد

كان النجم المصري حسن الرداد، وزوجته النجمة إيمي سمير غانم أول من ابتدعا إقامة الحفلات على الشاطئ في المناطق الساحلية، بعيدا عن زحمة الفنادق المغلقة، وحتى يطغى على المشهد شكل رومانسي. ليس ذلك فحسب بل ابتكر العروسان تقليعة طريفة، وهي وصول العريس حسن الرداد لمكان الحفل على “يخت” في مشهد متفق عليه، وتنتظره عروسه على الشاطئ، وحظيت الفكرة بإعجاب الجمهور حينها.

هنادي مهنا

أما الفنانة المصرية هنادي مهنا، فقد اختارت الطابع الشعبي، للاحتفال بليلة “حنتها” بتقليعة غريبة، حيث ارتدت هي وعريسها الفنان أحمد خالد صالح الجلباب، ليتناسب مع فكرة الحفل، بينما طغى على الشكل العام للمكان الديكور الشعبي، ووضعت في المدخل “توك توك” في لفتة غريبة.

كندة علوش

بينما قررت النجمة السورية كندة علوش، الخروج عن المألوف في حفل زفافها على النجم المصري عمرو يوسف، حيث أقامت حفلين لزفافها، الأول في القاهرة للعائلة، والآخر في مدينة أسوان للأصدقاء. وظهرت بفستانين مختلفين في كل حفل منهما، وتصدرت السوشال ميديا حينها، بفكرة إقامة حفلين دفعة واحدة.

شيرين عبد الوهاب

أما النجمة شيرين عبد الوهاب، فقد خطفت الأنظار في حفل زفافها على المطرب حسام حبيب، حيث استعانت بابنتيها من زوجها الأول، لكي تزفّانها على عريسها، وتحملا الورود. وهي اللفتة الغريبة بأن يزف الأبناء الآباء، حيث جذب أنظار الجميع إصرار شيرين على أن تكون ابنتاها في مقدمة الحفل وإبرازهما بشكل قوي.

بلقيس

بينما احتفلت النجمة اليمنية بلقيس بزفافها في حفل وصفه البعض بالأسطوري، وكان الطريف في الحفل، التقليعة التي ابتكرتها العروس حيث حرصت على أن يتم زفافها أكثر من مرة، من خلال 4 زفات مختلفة، تنوعت ما بين الإماراتية والمغربية واليمنية والمصرية.

حمادة هلال

أما النجم المصري حمادة هلال، فكان صاحب أول تقليعة غريبة عند حفل زفافه على زوجته الفلسطينية أسماء سميح عام 2009، وذلك بدخول الثنائي قاعة حفل الزفاف على سيارة سوداء كان يقودها النجم المصري تامر حسني، في مشهد غريب وجديد لزفة العروسين على سيارة داخل قاعة.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد