انهيار والدة حلا الترك ومشاهير يتبرعون لإنقاذها من السجن (فيديو)

بعد صدور حكم قضائي بسجن منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك لمدة عام مع النفاذ، على خلفية القضية المرفوعة عليها من بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف دينار بحريني.

تصدر هاشتاغ يدعو لمساندة الفنانة الكويتية منى السابر، قائمة الأكثر تداولاً في موقع تويتر، على مستوى البحرين والسعودية ودول خليجية وعربية أخرى، وذلك

وأطلق ناشطون عبر موقع تويتر هاشتاغ #اهل_البحرين_انقذو_منى_السابر دعوا فيه إلى مساعدة طليقة المنتج البحريني محمد الترك من السجن، فيما أعلنت نجمات السوشال ميديا جمال النجادة ودانة الطويرش وفوز الفهد والدكتورة خلود، اعتزامهن التبرع لمساعدة السابر ودفع الغرامة التي تجنبها السجن.

وظهرت منى السابر، بعد لحظات من صدور الحكم في مقطع فيديو عبر حسابها في انستغرام، وهي منهارة، لتعلن صدور حكم الاستئناف بحقها، وقالت “كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكرًا حلا على الهدية اللي أهديتني إياها هلق بعيد الأم”.

وأضافت “أنها لم تكن تتوقع أن تأتي ابنتها حلا الترك وتشهد في المحكمة ضدها، مضيفة: “طبعًا إنتو عارفين مين السبب الرئيسي اللي هي الأب والجدة، هما والعم واللي حواليهم، أنا ما إلي غير الله وإنتو”.

وكشفت منى السابر ما تستعد إلى اتخاذه من خطوات الأيام القادمة، مشيرة إلى أنها ستقدم أحكامًا بديلة للمحكمة على أمل أن يتم الأخذ بها؛ كونها حاضنة لطفل ما زال في الدراسة ويحتاج رعايتها.

وتابعت أنها كانت تنتظر حكمًا مختلفًا عن ما صدر إلا أنها صدمت، وأن السبب في ذلك يعود إلى شهادة ابنتها الفنانة حلا الترك أمامها في المحكمة، وأوضحت أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية خلال الفترة المقبلة، ولكنها ستأخذ فترة من الوقت بسبب عمل المحاكم عن طريق الـ”أونلاين” بسبب فيروس كورونا.

 

الكاتب: سامي علي
المزيد