الشاب خالد يتضامن مع أزمة بيروت على طريقته الخاصة (فيديو)

تضامن الفنان الجزائري الشاب خالد مع الأزمة التي يعيشها الشعب اللبناني مؤخرًا، بسبب انفجار مرفأ بيروت، على طريقته الخاصة عن طريق طرح أغنية خاصة لبيروت حملت اسم " اسمها بيروت"، وقام خالد بطرحها بالتعاون مع الدي جي رودج على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، الأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيى، والكليب من إخراج إيلى بربري.

والشاب خالد ليس الفنان الأول الذي تضامن مع ضحايا انفجار بيروت، إذ سبقه عدد كبير من النجوم العرب الذين نشروا كلمات دعم وتغنوا لـ لبنان.

ولم يقتصر الأمر على النجوم العرب، إذ تضامن عدد كبير من النجوم الأتراك بكلمات مواسية، من بينهم الشيف التركي الشهير بوراك، الذي زار مؤخرًا لبنان لتقديم الدعم بشكل شخصي.

هذا وكان للنجوم العالميين دورهم في هذا التضامن الذي وصل إلى المساعدات المادية ومن بينهم الفنان العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين اللذان قدما دعمًا ماديًا للمتضررين من الانفجار.

يُذكر أن انفجار مرفأ بيروت تسبب بالعديد من الخسائر المادية التي أثرت بشكل كبير على عدد من المباني، ومن بينهم بيوت المشاهير حيث أعلن عدد من نجوم لبنان عن تضرر منازلهم وتعرضهم للهدم، من بينهم الفنانة اليسا والفنان راغب علامة والفنانة هيفاء وهبي.

وكانت الفنانة نادين نجيم من أكثر المتضررين من الانفجار فبعيدًا عن تعرض منزلها لخسائر فادحة، اُدخلت نجيم المستشفى بسبب اصابتها، حيث كشفت أنها أجرت عملية استمرت 6 ساعات، وان وجهها تعرض بشكل كبير.

وقالت نجيم أنها أجرت ما يقارب 150 غرزة لانفها، بالإضافة لاصابتها بالكتف، وأضافت نجيم أن طفليها لم يكونا في المنزل وقت وقوع الانفجار.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد