إليسا تهاجم وزير لبناني وتعتذر للشعب!

إليسا تهاجم وزير لبناني وتعتذر للشعب!

هاجمت الفنانة اللبنانية، إليسا، وزير الخارجية اللبناني السابق، ورئيس التيار الوطني الحر، جبران باسيل، بعد تعليقه على استقالة حكومة حسان دياب.

وكتب باسيل عبر حسابه على موقع التدوين العالمي “تويتر”: “أمّا وقد استقالت الحكومة، الأولوية الآن هي للإسراع بتأليف حكومة منتجة وفاعلة وإعادة بناء الثقة بالدولة… نحن في التيار أول من يسهّل وأول من يتعاون”.

وردت إليسا على تغريدة باسيل: “ليه ناوي ترجع؟؟ ما في غير حكومة مستقلة مع صلاحيات استثنائية لتقوم بما تبقى من هل البلد غير هيك ما بدنا نشوف صورة وجكن كلكن!!”.

من جهة اخرى، اعتذرت إليسا عن تأييدها سابقا لاحزاب بعينها مؤكّدة انتماءها "لأرضها وشعبها فقط"، حسب ما قالت في تغريدة لها على تويتر .

وقالت إليسا "بعتذر عن تأييدي أيا حدا بأيا يوم من الإيام حزبيا أو سياسيا أو حتى برئاسة الجمهورية. كلن خذلونا والفرق إنو نحنا عنا الجرأة نعترف بوقت غيرنا مصرّ يغمّض عيونو عالغلط. أنا اليوم بعلن انتمائي لأرضي وشعبي وبس".

وكانت إليسا معروفة بتأييدها لحزب "القوات اللبنانية" (يرأسه سمير جعجع). لكنّ الفنانة عُرفت بمواقف مؤيدة لثورة 17 تشرين الأول/أكتوبر، ولمطالب الشعب اللبناني، ومنتقدة للطبقة السياسية الحاكمة، خصوصاً مع تصاعد الاحتجاجات في البلاد التي تنوء تحت وزر الفساد والانهيار الاقتصادي وتفشي كورونا، وصولاً إلى تفجير مرفأ بيروت.

 

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات