إلهام الفضالة تخضع لإختبار حمل.. فماذا كانت النتيجة؟

إلهام الفضالة تخضع لإختبار حمل.. فماذا كانت النتيجة؟

انتشرت انباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى أن الممثلة الكويتية إلهام الفضالة حامل في طفلها الأول من زوجها الفنان شهاب جوهر، اللذين ارتبطا مؤخرًا.

في المقابل، نفت الفضالة هذه الأنباء جملة وتفصيلا وذلك عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدت مروجي تلك الشائعات.

ونشرت الممثلة الكويتية عبر حسابها على سناب شات، صورة لتحليل حمل أجرته قبل ساعات فقط، في أحد المعامل الطبية، والذي جاءت نتيجته سلبية، وعلقت إلهام الفضالة على الصورة ونفت أنباء حملها المتداولة، فعلقت ساخرة: “مو حامل.. إشاعتك طلعت فاشوش، وثاني مرة لا يكبرونك ويمدحونك بالقناة لان انكشفت وانعرفت خلصت من هجوم صديقتك ماكو فايدة هبيت بهبة جديدة القناة بس اللعب غيرها”.

وحظي تعليق إلهام الفضالة بتداول واسع بين المتابعين الذين عبروا عن استيائهم من كثرة الشائعات التي تطالها في الفترة الماضية، كما تمنوا لها السعادة مع زوجها شهاب جوهر، ونجاح أحدث تجاربهما الفنية التي يقومان بتصويرها حاليًا وهو مسلسل “من بعدي الطوفان”.

يذكر أن لدى إلهام الفضالة 3 فتيات من زوجيها السابقين، هما منى العتيبي، ونور وفجر التميمي.

ونشرت إلهام الفضالة منذ الإعلان عن ارتباطها بشهاب جوهر مجموعة من الصور التي تجمعها به من خلالها حسابها على إنستغرام وسناب شات، وكان بعضها من كواليس المسلسل “من بعدي الطوفان” حيث يقدم شخصية “درويش” بينما تقدم إلهام الفضالة شخصية “أنيسة”.

كذلك نشرت الممثلة الكويتية بعض الصور الخاصة بكواليس المسلسل في الأسابيع الماضية، وكشفت عن ملامح الصراع الذي سوف يقع بين بطلي العمل إلهام الفضالة وشهاب جوهر ضمن الأحداث، كذلك يشارك في بطولة المسلسل المنتظر عرضه كل من شهد سلمان، وفهد باسم، وشوق الهادي، وصمود المؤمن.

وكانت إلهام الفضالة قد فاجأت الجمهور بالإعلان عن خبر زواجها من الفنان شهاب جوهر، وأكدت أنه تم عقد قرانها مؤخرًا على الفنان الكويتي، وعلقت على الصورة التي ظهرت فيها بفستان زفاف من كواليس مشهد زواجها في مسلسل “أمينة حاف” الذي عرض في رمضان الماضي، وقالت: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر”.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد