إعلامية إماراتية تتزوج من ثلاجة!

إعلامية إماراتية تتزوج من ثلاجة!

بسبب طول فترة الحجر الصحى الذي امتد لعدة أشهر بسبب تفشى وانتشار وباء فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، أعلنت الإعلامية الإماراتية المصرية مهيرة عبد العزيز، بطريقة ساخرة زواجها من "الثلاجة".

ونشرت مهيرة، عبر حسابها على انستجرام، صورة من أمام ثلاجة منزلها، صحبتها بتعليق ساخر: "خبر سار.. بعد فترة تعارف بينى وبين الثلاجة امتدت شهور الحجر المنزلى.. قررنا نتزوج.. بوكيه الورد "خس" من وحي المناسبة".

يشار أن الإعلامية مهيرة عبد العزيز، مواليد 6 نوفمبر عام 1982، لأب إماراتى وأم مصرية، حصلت على ماجستير فى الهندسة المعمارية من كندا، بدأ ظهورها الإعلامى من خلال إذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات، انتقلت بعدها لقناة أخرى وعادت مرة أخرى لشاشة العربية كمذيعة فى القسم الاقتصادى، وفى هذه الفترة قدمت عدد من المنتديات الهامة مثل المنتدى الاقتصادى العالمى فى دافوس والبحر الميت وأجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات الهامة، بدأت بعدها بتقديم برنامج "صباح العربية" عام 2012.

تزوجت مهيرة عبد العزيز من اللبنانى خالد عز، وأسفر هذا الزواج عن انجاب طفلة واحدة أطلقت عليها اسم "يسمة".

وفى تصريحات سابقة لها، قالت مهيرة إنها إماراتية مصرية وزوجها لبنانى وتتشرف بأنها عربية، مضيفة: "الناس تصر بأن تعرف شجرة العائلة وكأنهم سيناسبوننى رغم أنى متزوجة، وكفانا تفكير بشكل عنصرى فالحديث عن الجنسية بهذا الأسلوب يتحول لعنصرية".

وتابعت مهيرة: "العالم بشكل عام به عنصرية كالغرب وعنصريته ضد البشرة السمراء مازالت قائمة حتى اليوم، لذلك لابد أن نتعايش سلميًا مع الجميع"، مؤكدة أنها لم تخضع لأى عمليات تجميل، موضحة أنها عندما أخذت راحة من البرامج اليومية اهتمت بشكلها وهيئتها.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد