أول ظهور للإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد مرضها الخطير (صورة)

  • 8_419888_highres.jpg
  • de6xS.jpg
  • fajr.jpg
  • maxresdefault.jpg
  • شش.jpg
  • فجر-السعيد_878983_highres.jpg
  • فجر-السعيد-1-1280x720.jpg
  • فجر-السعيد-Main-pic_766555_original.jpg

نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد صورة لها برفقة الشيخ ناصر المحمد، من مقر المستشفى التي تتلقى بها العلاج في فرنسا، والتي تعتبر الأولى لها منذ مرورها بوعكة صحية شديدة في الأول من أغسطس الماضي.

وظهرت "السعيد" مبتسمة وهي ترقد على سرير المستشفى، وعبرت عن سعادتها الغامرة بزيارة الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء الكويتي سابقاً.

وقالت الإعلامية الكويتية: "سعادتي لا توصف برؤية سمو الشيخ ناصر المحمد، الله يحفظه رفع معنوياتي بحرصه الشديد على سؤال الطاقم الطبي كله عن حالتي الصحية وتوصياته لهم، زرع في قلبي سعادة لا توصف حسيت إني اقتربت من الكويت برؤية سموه".

وأكدت فجر أن هذه الزيارة رفعت من روحها المعنوية ومنحتها السعادة، وأنها شعرت بقرب عودتها إلى بلدها الكويت.

وكانت فجر السعيد، كانت قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية شديدة، مكثت على إثرها في المستشفى لفترة طويلة، حيث أصيبت بتسمم حاد في الدم مما أدى لتدهور وضعها الصحي، أثناء عملية تحويل مسار ‏المعدة، وسافرت بأمر من صباح الأحمد الصباح، أمير دولة الكويت، إلى فرنسا للعلاج.

ووجهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد رسالة لجمهورها قالت فيها إنها في طريقها للتماثل إلى الشفاء رغم صعوبة الحالة التي مرت بها ووصلت إلى حد الغيبوبة.

وأوضحت "السعيد"، في اتصال هاتفي مع برنامج "هنا الكويت" الذي يُعرض على قناة سكوب، أنها تحتاج نحو شهرين لتجتاز مرحلة إعادة التأهيل الصحي لتستعيد القدرة على السير والحركة بشكل طبيعي.

وتوجهت فجر السعيد بالشكر إلى كل أهل الكويت وكل من وقف بجوارها في أزمتها بحسب صحيفة الأنباء الكويتية.

يُذكر أن فجر السعيد هي كاتبة دراما ومنتجة وإعلامية كويتية اشتهرت بكتابتها التي تتناول قضايا اجتماعية تثير الجدل.

وكانت "السعيد" تكتب في الإذاعة، إلا أن شهرتها وظهور اسمها بدأ مع أول عمل كتبته للتلفزيون وهو مسلسل القرار الأخير.

وبالإضافة إلى كونها كاتبة فإنها تقوم بإنتاج أعمالها بنفسها عن طريق شركتها سكوب سنتر للإنتاج الفني.

وفي 7 يوليو 2007 افتتحت قناة تلفزيونية هي قناة سكوب التي تتبع شركتها. وفي الوقت الحاضر لا يقتصر عمل شركتها على إنتاج الأعمال التي تكتبها فقط بل إنه بدأ منذ عام 2005 بدأت بالتوسع وإنتاج أعمال لكتاب آخرين.

الكاتب: محمد شريف
المزيد