أحلام تحتفل باليوم الوطني السعودي بدون جمهور

أحلام تحتفل باليوم الوطني السعودي بدون جمهور

بعد وصول الفنانة الإماراتية أحلام، إلى جدة لإحياء حفلا بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90 ، اخبرها المسؤولين عن تنظيم الحفل بإلغاء الحضور الجماهيري للحفلات الغنائية المقررة، فقررت أحلام احياء الحفل بدون جمهور.

وأكدت أحلام، في تغريدة لها عبر حسابها في موقع ”تويتر“، أن الكثير من الجمهور سألها عن وضع حفلها المقرر أن تحييه في مدينة الملك عبدالله بجدة، ولهذا خرجت للحديث عن الأمر، قاطعة وعدا للجمهور بأن تقدم لهم حفلا استثنائيا.

وكتبت أحلام قائلة: ”كثير سألوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة؟، وبحسب عرفت إن الحضور الجماهيري ألغي لكل الحفلات وتحول أونلاين“.

وتابعت أحلام قائلة: ”أنا سافرت وجيتكم عشان أحتفل فيكم بإذن الله راح أقدم لكم حفلا استثنائيا كان ودي يكون بحضوركم لكن سلامتكم أهم عندي يا أغلى جمهور وشكرا لكل من حرص على الحضور.. الله يزيل هذه الغمة“.

في السياق ذاته، أعلن حساب ”تذكرتك“ على موقع ”تويتر“، والمعني بحجوزات الحفلات للجمهور، عن إلغاء الحضور الجماهيري لحفلات اليوم الوطني السعودي الـ90، وذلك في إطار استمرار مكافحة فيروس كورونا.

وجاء في تغريدة نشرها الحساب: ”مصدر مؤكد: تم إلغاء الحضور الجماهيري من حفلات اليوم الوطني في المملكة، تقديما للمصلحة العامة واستمرارا لمكافحة جائحة كورونا“.

وأضاف الحساب: ”سيتم استمرار نقل الحفلات أون لاين.. سيتم إعادة مبالغ التذاكر في أقرب وقت.. حفظ الله مملكتنا الحبيبة“.

يُذكر أن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90 ستنطلق بحفل الفنانة أحلام في مدينة الملك عبدالله في جدة، وحفل آخر للفنانين السعوديين راشد الماجد وأصيل أبو بكر، بمدينة الدمام.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد