أجور صادمة لضيوف "رامز بيلعب بالنار"

أجور صادمة لضيوف "رامز بيلعب بالنار"

ليس بالأمر الجديد أن نذكر أنّ النجوم يتقاضون مبالغ طائلة من المال كي يطلّوا في أحد البرامج التلفزيونية ولكن أن يتقاضوا مبلغاً كبيراً ويقعوا ضحية مقلب مخيف قد يكون الأمر غريباً بعض الشيء. مهلاً، قد يكون غريباً لو أنّنا نتكلّم عن مقدّم غير رامز جلال، ولكن عند ذكر اسم هذا الأخير لا بدّ من أن نتوقّع مقالب قوية ومزعجة للبعض.

رامز بيلعب بالنار

وكما اعتدنا على رامز جلال في الأعوام السابقة، عاد في هذا العام أيضاً ليوقع ضحايا كثيرين في مقلبه الذي حمل هذه السنة عنوان "رامز بيلعب بالنار". ولكن على الرغم من الخوف الذي عاشه الضيوف، تكلّمت بعض المصادر الإعلامية عن تقاضيهم أجوراً كبيرة جداً للمشاركة في البرنامج على الرغم من عدم معرفتهم بأنّه مقلب محضّر لإخافتهم. كم بلغت قيمة هذه الأجور؟

رامز بيلعب بالنار

وفقاً لما تداولته العديد من الجهات الاعلامية فقد تقاضى الممثل ستيفن سيغال مبلغ 150 ألف دولار، فيما كان مبلغ 100 ألف دولار من نصيب أنطونيو بانديراس. ومن يليهما؟ وفقاً لما تمّ تداوله فقد تقاضى السوبر ستار اللبناني راغب علامة مبلغ 25 ألف دولار بينما النجم التونسي صابر الرباعي فقد وصل أجره إلى 20 ألف دولار. أمّا الفنانة المصرية غادة عادل فقد تقاضت مبلغ 15000 دولار.

رامز بيلعب بالنار

ويبقى السؤال، هل تنسي هذه المبالغ الخوف الذي عاشه هؤلاء في البرنامج إن صحّت الأرقام التي تمّ تداولها؟

الكاتب: ربى هاشم
المزيد