أبرز الاتهامات التي وجهها "شهاب" لزوج الدكتورة خلود

أبرز الاتهامات التي وجهها "شهاب" لزوج الدكتورة خلود

بعد ترحيل الشاب الكويتي إيراني الأصل "شهاب" على خلفية مشاركته بفيديوهات وصفت بالفاضحة عبر حسابه في تطبيق سناب شات، وجه الشاب الملقب بـ "شهاب ملح انستغرام" اتهامات لأمين زوج الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود تراوحت ما بين الخيانة الزوجية، وغسيل الأموال، وشرب الكحول وغيرها من الأمور.

شهاب أطل في أحد الفيديوهات وبدأ هجومه على أمين زوج الدكتورة خلود الذي تربطه بهما علاقة صداقة قوية كما كان يلاحظ الجمهور، وفتح باب الهجوم جاء بعد تصريح من أمين لأحد أصدقاء شهاب على خلفية ترحيله جاء فيه "لا يفظحنا الإيراني.. مالنا خلق مشاكل"، وبحسب تصريح شهاب أن أمين لم يقف معه بعد قرار ترحيله.

"إنت يا أبو 3 توائم ليه لما تروح الشاليه مع صحابك تكون زوجتك موجودة معك؟". هكذا بدأ شهاب الهجوم وتابع "ليه بس روح اليخت تحط المشروب الكحولي ويكون معك بنات، وبس تدق مرتك عليك تصور الجهة الي فيها الشباب بس"! مشيراً أن أمين يخون خلود مع عدة نساء، وتابع "تتذكر المرة الماضية لما طلبت مني أصورلك البنت الي كان عندي اجتماع معها..ولما مرة ما رضيت تتحرك من مكانك لحتى تطالع جسم بنت كانت واقفة".

الاتهامات لم تتوقف هنا فقد أضاف أن أمين يقوم بغسيل الأموال هو وزوجته وأن إعلانات أمين دائماً ما تكون مجانية لأن لا أحد يرغب به كوجه ترويجي وأن المقتنيات التي يمتلكها مستأجرة وليست له هذا غير أن المتابعين والأرقام التي يمتلكها من حساباته عبر السوشيال ميديا غير حقيقية.

الجمهور بدوره هاجم شهاب لأن ما أفصح عنه يعتبر خيانة للصداقة التي تجمعه بالعائلة، بينما أثنى الأغلب على ما قام به الشاب وأكدوا أنه يجب فضح المشاهير حتى يتوقف الناس عن متابعتهم.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد