آيس كريم بنكهة "جان يامان".. والجمهور يطالبون بتذوقه!

آيس كريم بنكهة "جان يامان".. والجمهور يطالبون بتذوقه!

دفعت شهرة الممثل التركي جان يامان، أحد أصحاب متاجر الأيس كريم في إيطاليا إلى أن يقدم لزبائنه نكهة من الأيس كريم مكونة من العسل والتين إضافةً إلى الكراميل والفستق وأطلق عليها إسم "جان يمان". صاحب المتجر أكد أن اسم النكهة جاء بـطلب متكرر من الزبائن لحبهم الشديد للممثل التركي.

محبي جان شاركوا الصور بشكل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي، وعبر المقيمين خارج إيطاليا عن رغبتهم بتجربة هذه النكهة.

جان لم يكتسب شهرته بسبب قدراته التمثيلية ووسامته فقط، بل كان للتصريحات النارية التي أطلقها دور كبير في تصدره الترند أكثر من مرة وخاصةً المتعلقة بحبيبته السابقة الممثلة التركية "ديميت أوزدمير".

وكان قد أطلق تصريح جاء فيه "أشعر بالرغبة كلما إقتربت ديميت مني"، وأن سبب شهرة مسلسل "الطائر المبكر" الذي جمعهما معاً هو الرغبة الموجود بينهما، وأضاف أنه يجب اختيار ثنائي العمل حسب التوافق الجنسي بينهما لأن ذلك يضع سؤال في بال الجمهور حول ما إذا كانا فعلاً يمارسان العلاقة في الكواليس.

ويطل جان على جمهوره بمسلسل "السيد الخطأ" الذي يجمعه مع الممثلة التركية "أوزغه غورل"، وتدور أحداث العمل حول شاب لا يؤمن بفكرة الحب ولا يعترف بالمشاعر الصادقة والأحاسيس، أما جارته فهي متعددة العلاقات إلا أنها تنتهي دائماً بسرعة ومن هنا يبدأ الشاب بمساعدتها لكي تحظى بالرجل المُناسب ولا تنتهي حياتها بالفشل. المسلسل الذي بدأ عرضه مؤخراً أثار الجدل منذ الحلقة الأولى وتصدر الترند بسبب المشاهد التي وُصفت بالجريئة ما بين القبل والتعري وغيرها.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد