هل تخونها؟ احذر 5 أمور ستفضحك في السرير

هل تخونها؟ احذر 5 أمور ستفضحك في السرير

على الرغم من أنّ الخيانة الزوجية هي أسوأ ما قد يحصل في العلاقة الزوجية إلّا أنّ فضحها من قبل الزوجة قد يزيد الأمر سوءاً وخاصة إذا كانت مجرد علاقة عابرة وقد تدفع بعلاقتكما إلى الطلاق. فهل تستحق نزواتك الجنسية أن تدمّر علاقة حب جمعتك بزوجتك لسنوات؟

وغالباً ما يخاف الزوج الخائن من أن تفضحه زوجته من خلال مراقبته أو حتّى الدخول إلى رسائله الخاصة على هاتفه المحمول ولكن ما عليه التفكير به من الآن وصاعداً هو تصرفاته في السرير إذ قد يكون هو من فضح أمره بنفسه. ما هي علامات الخيانة الزوجية التي قد تكشف نزواتك؟

علامات الخيانة الزوجية في السرير

  • تبدّل مطالبك خلال الجماع: بعد مرور سنين على زواجك وممارسة الجماع مع زوجتك تعتاد الزوجة على نمط علاقة حميمية معين ولكن مبادرتك بطلب أمور غريبة منها ومتطلبات جديدة خلال علاقتكما قد تدفعها إلى الشك بك وتكشف أنّ هناك امرأة أخرى قد قدّمت لك ما لم تكن تقدّمه هي.
  • تحفّظك المفاجئ: يقوم العديد من الرجال الذين يخونون زوجاتهم بالطلب من الزوجة إظهار الحياء وبعض الخجل أثناء الجماع وهو الأمر الذي لم يطلبوه سابقاً. وبهذه الطريقة يحاول الزوج أن يثبت لزوجته بأنّه شخص ذو أخلاق عالية ولا يهمه حماسها خلال العلاقة. لا تحاول إظهار وفائك بطريقة مبالغ فيها!
  • تركيزك على رغباتك فقط: بعد أن كنت في السابق الرجل الحنون الذي يهتمّ برغباته ورغبات زوجته للحصول على علاقة مرضية للطرفين، ستصبح بعد الخيانة رجلاً يمارس الجماع مع زوجته لإشباع رغباته الجنسية فقط من دون حتّى الاهتمام بما يشعر به الطرف الآخر، إذ إنّك أصبحت تحصل على المشاعر المتبادلة في مكان آخر!

4 علامات تدل على انتهاء العلاقة

  • التفاخر بنفسك في السرير: عندما يخون الرجل زوجته تزداد عنده نسبة التفاخر بنفسه إذ أصبح الآن يقنع نفسه بأنّه شخص قادر على إشباع رغبة امرأتين بدلاً من الواحدة. لا تتباهَ بقدراتك الجنسية في السرير!
  • الامتناع عن ممارسة الجماع: على الرغم من أنّ الرجال غالباً ما لا يرفضون ممارسة الجماع إلّا أنّ ابتعادك جنسياً عن زوجتك وعدم طلبك لممارسة الجماع بعد أن كنت تطلبه بشكل متكرر قد يزيد الشك عند زوجتك ويدفعها إلى التفكير بأنّك تشبع رغباتك مع امرأة أخرى.

الخيانة الزوجية قد تشبع رغباتك لبضع مرات إلّا أنّها من المؤكّد ستدمّر الحياة الزوجية السعيدة التي عشتها لسنوات طويلة مع زوجتك. لا تسمح لبعض النزوات بتدمير ما قد بنيته مع امرأة قدّمت لك عمرها. 

الكاتب: ربى هاشم
المزيد