هذه هي صفات الرجل المثالي...هل تملكها؟

هذه هي صفات الرجل المثالي...هل تملكها؟

أسمر أم أشقر؟ طويل أم قصير؟ ملتحٍ أم حليق الذقن؟... كانت هذه بعض الأسئلة التي تطرحها النساء خلال أحاديثهنّ عن الرجال لتكوين فكرة عمّا إذا كان من الممكن تصنيفه ضمن الرجال المثاليين أم لا. ولأنّ الجمال وتصنيف المثالية أمر نسبي يختلف بين شخص وآخر، قرّرنا أن نستعين بالعلم وبنتائج بعض الدراسات لنكشف لك عن صفات الرجل المثالي. تابع القراءة وأخبرنا إذا ما كنت بحسب العلم ذا المواصفات المثالية. 

صفات الرجل المثالي

- الرجل الملتحي: كشفت بعض البحوث والدراسات أنّ النساء غالباً ما ينجذبن بنسبة كبيرة للرجال الذين يتمتّعون بلحية. ووجدت هذه البحوث أنّ السبب وراء ذلك يعود إلى ربط المرأة مباشرة في عقلها الباطني ما بين اللحية والرجولة وحتى الخصوبة.

- ماذا عن الطول؟ إذا سألت إحدى الشابات عن فارس أحلامها فقد تصفه بالطويل، أمّا الدراسات فترى أنّ الرجل معتدل الطول هو الذي يميل إلى معاملة زوجته بشكل أفضل ما يجعله مثالياً في الحياة الزوجية.

- هل الجاذبية المطلقة هي من صفات الرجل المثالي؟ توصّلت البحوث، وعلى خلاف ما هو شائع، إلى أنّ العلاقة الناجحة بين ثنائي والتي تدوم طويلاً تتم عندما تكون أنت عزيزي الرجل أقل جاذبية من حبيبتك.

- علاقته بأهله: على الرغم من أنّ النساء يعشقن الرجال الذين يفضلّونهنّ عن الكون بأكمله، إلّا أنّ الدراسات قد أثبتت أنّ الرجل الذي يتمتّع بعلاقة وثيقة بأهله هو الذي يشير إلى انعكاس الروح العائلية على حياته وبالتالي يترجمها مع عائلته الخاصة أي زوجته وأولاده.

الوفاء في الحب...هل هو من صفاتك؟

- جسم الرجل: إذا كنت تعتقد بأنّ الرجال ذوي الأجسام الرشيقة هم الذين يتمتّعون بصفة الرجل المثالي فأنت مخطئ! إذ وفقاً للدراسات، إنّ الرجال الذين يتمتّعون بجسم عادي يميل إلى الامتلاء هم الأكثر إسعاداً للسيدات مع مرور السنين وذلك لأنّهم يكتفون بأشكال زوجاتهم ولا يبحثون عن الكمال.

وفقاً للعلم إنّ صفات الرجل المثالي تتمثّل بما سبق وذكرناه، ولكن برأيك أنت: ما مدى ارتباط هذه الصفات بالواقع الذي نعيشه؟

الكاتب: ربى هاشم
هاشتاغ:
المزيد