كيف تُعلمها أنك معجبٌ بها؟

كيف تُعلمها أنك معجبٌ بها؟

بكل تأكيد تختلف طبيعة الرجال عن النساء، و تختلف طريقة إظهار المشاعر دون معرفة علامات الإعجاب، و قد يسوء فهم تصرفات الرجل، و يمكن فهم بعض السلوكيات على أنها سلبية و تكون في الواقع إيجابية، حيث تختلف طريقة الإعجاب من رجل إلى آخر.

السؤال المتكرر عنها ومحاولة التواجد معها

ويظهر ذلك في كثرة اتصالك بها، وسؤالك الدائم عنها طوال الوقت، فلا يمنعك عنها انشغالك بعملك، أو سهراتك مع أصدقائك، فهي في بالك طوال الوقت، لذا ستكون دائم الاتصال بها، كما ستحاول تقديمها في كل المناسبات، أمام لأصدقائك ومعارفك، أنت لا تخجل من علاقتك بها، وتحاول دائماً أن تكون بجانبها فى كل المناسبات، وفي جميع الأوقات.


التعامل معها بلطف والنظر إليها باستمرار

 

عندما تتحدث إليها ستلاحظ أن نبرة صوتك قد تغيرت، وأصبحت أكثر رقة ولطفاً وحناناً، إذا تكرر سؤال “أين أنت” فستعلم أنك هذا الرجل المعجب بها أشد الإعجاب، و دعها تلاحظ كثرة النظر بتمعن في وجهها ، فهذا دليل قوي على إعجابك بك.


محاولة تفهيمها شخصيتك واختلاق الفرص لتكون معها

محاولة تفهيمعا شخصيتك، والتعمق فيها فلا يسعى الرجل إلى فهم المرأة إلا إذا كان معجباً بها، وأيضاً الاهتمام الزائد دليل قوي على إعجابك بها، ومن علامات إعجاب الرجل بالمرأة، اختلاق الصدف لمقابلتها، وتظن المرأة أن هذا اللقاء صدفة، ولكن في الحقيقة هوأنك اختلقت هذه الصدفة.


النظر إلى وجهها بابتسامة مستمرة

 

إذا تبسم الرجل ابتسامة خفيفة، مع فتح الشفاه فتحة بسيطة، وكثرة النظر إلى المرأة، فهذا دليل قوي على شدة إعجابه بها وبتصرفاتها وطريقة كلامها، إن من علامات إعجاب الرجل بالمرأة أيضاً، رفع أحد الحاجبين بطريقة عفوية، وهذا الفعل يدل على أنه يحاول فهم شخصيتها.


تلبية رغباتها مهما كانت ومشاركتها في قراراتك

دائماً عليك أن تلبي رغباتها، ولا تجعلها تحتاج إلى أحد غيرك، ومن علامات إعجاب الرجل بالمرأة، دائماً أنه يحاول أن يشاركها في اختيار قراراتها، وأي أمور تخص حياتها.

 

الاستماع إليها باهتمام ومحاولة الدفاع عنها دائماً

إذا كان الرجل يحب الاستماع كثيراً للمرأة، ولا يكل ولا يمل من حديثها أبداً، فهذا دليل على شدة إعجابه بها، ودائماً ما نجد الرجل المعجب بالمرأة، يخاف عليها، ويتصدى هو لأي شيء يمكن أن يؤذيها، حتى ولو كان هذا الشيء كلمة جارحة، فالخوف على الطرف الآخر هو دليل على الإعجاب

الكاتب: حنين بطاح
المزيد