كيف تقضي أمتع الأوقات مع أصحابك "أونلاين"؟

كيف تقضي أمتع الأوقات مع أصحابك "أونلاين"؟

بعد قرار العزل المنزلى للحد من إنتشار فيروس كورونا، أصبح من الأفضل تجنب اللقاءات الاجتماعية خلال هذه الفترة، ولكن يمكن تعويض ذلك من خلال الاجتماع " أونلاين " مع الأصدقاء وقضاء وقت ممتع كما لو كنتم في مطعم أو مقهى أو حتى حديقة. ولتحقيق ذلك ننصحك بالتالي:

  1. إجراء مكالمة فيديو

ابدأ بتحديد موعد مع الأصدقاء لإجراء مكالمة فيديو، فى وقت محدد، والتى تساعد على رؤية بعضهم والتحدث معاً كما لو كانوا جالسون وجهاً لوجه.

  1. التجمع على منضدة

يفضل الاتفاق مع الأصدقاء بالجلوس على منضدة، وقت إجراء مكالمة الفيديو، حتى يعيشوا أجواء الجلوس فى المطعم الذى اعتدوا على اللقاء فيه .

  1. سماع أغنية مفضلة

ينصح خلال إجراء مكالمة الفيديو بتشغيل الأغانى أو الموسيقى المميزة، التى اعتدتم على سماعها خلال فترة جلوسهم فى المطعم.

  1. تحضير الطعام أو الشراب المفضل

يمكن أيضاً لكل صديق أن يحضر الطعام أو الشراب المفضل له والذى اعتاد على طلبه خلال جلوسه فى المطعم، سواء بيتزا أو معكرونة أو كوب شاى وقهوة وغيرها من الطلبات المعتادة بالمطاعم.

  1. إضاءة الغرفة

يفضل الجلوس فى غرفة جيدة الإضاءة حتى يظهر كل صديق بصورة واضحة أثناء مكالمة الفيديو، ولا يفسد على الأخرين تخيل العيش فى أجواء المطعم أو الكافيه من المنزل.

  1. التقاط صورة سيلفي

اعتاد الكثير من الأشخاص إلتقاط صور "سيلفى" مع الأصدقاء لتكون ذكرى مع مرور الوقت، ويمكن تحقيق ذلك من خلال أن يقوم أحد الأصدقاء بالتقاط صورة مع الأصدقاء أثناء مكالمة فيديو .

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات