فوائد زيت الزيتون للجماع: الفياجرا الطبيعية لكل رجل!

فوائد زيت الزيتون للجماع: الفياجرا الطبيعية لكل رجل!

لا يزال بعض الرجال يفضّلون الطب البديل والأعشاب الطبيعية بدلاً من المقويات والمنشطات الجنسية.  فكيف الحال إذا كنا نتكلم عن زيت الزيتون الذي يعتبره البعض "الفياجرا الطبيعية" للعلاقة الحميمية بين الزوجين. بعيداً عن المنشطات الجنسية هل تعلم بأن زيت الزيتون له العديد من الخصوصية التي تجعله مثالي للجنس لكلا الشريكين، إقرأ عن كيفية إستخدام زيت الزيتون للجماع.

ما نجده في زيت الزيتون من فيتامينات واحماض دهنية خاصّة الاوميغا 3 يساهم في تعزيز القدرة الجنسية والخصوبة عند الرجل، حيث أن الفيتامين E، الموجود في زيت الزيتون ينعكس على حركة الحيوانات المنوية فيحسّن حركتها ويزيد من عددها، الامر الذي يعزّز فرصة حدوث الحمل.

أما فوائد زيت الزيتون الجنسية لا تقتصر فقط على زيادة الحيوانات المنوية، وإنما يلجأ  بعض الرجال إلى هذا الزيت وستخدمونه كمزلق ومسهّل للجماع. فقد تبيّن أن زيت الزيتون، الذي يتم استبداله بالكريمات والمزلقات والمرطبات، قادرٌ ان يخفّف من آلام واوجاع العلاقة الحميمة.

فوائد زيت الزيتون للجماع

هذا وتشير بعض الدراسات الى أن استخدام زيت الزيتون أثناء الجماع من شأنه أن يساعد على تحسين الانتصاب. فإن استهلاك زيت الزيتون يومياً يحمي الرجال من ضعف الانتصاب، حيث أنه  يخفّف من الضغط النفسي كما يساعد على زيادة مستوى اوكسيد نتيرايت في الجسم الأمر الذي يحسن الدورة الدموية في الجسم.

بعيداً عن الجماع يمكن إستخدام زيت الزيتون كسائل للتدليك فهو يعطي لحظة حقيقية من المتعة بين الشريكين، من خلال استخدام بعض القطرات من هذا الزيت في تدليك جسد زوجتك. كذلك فإن القليل من زيت الزيتون مع حركات مساج بسيطة، كافية لمعالجة آلالام البواسير في المنطقة الحساسة لدى الرجل.

أبرز فوائد زيت الزيتون للجماع

و من فوائد زيت الزيتون للجماع، ان استخدامه يؤدي الى زيادة القوة البدنية لدى الرجال.  ولكن يجب الانتباه لان استخدام زيت الزيتون على الاعضاء التناسلية كدهان من شأنه أن يؤدي الى بعض المضاعفات السلبية لدى البعض، وأهمها :

فوائد زيت الزيتون للجماع

  • يؤدي استخدام زيت الزيتون على الاعضاء التناسلية كدهان موضعي، الى تفاعله مع الافرازات التي تخرج من المهبل الأمر الذي يؤدي الى ظهور روائح سيئة وغير مرغوب بها اضافة الى الاصابة بالالتهابات تناسلية.
  • يعمل زيت الزيتون فى حال استخدامه على الاعضاء التناسلية الى التعرض لعدوى الخميرة وغيرها من الامراض والالتهابات التي تصيب الاعضاء التناسلية لكلا الطرفين .
  • يؤدي استخدام زيت الزيتون كدهان يتم وضعه على الواقي الذكري الى نتائج عكسية خاصة اذا كان ذلك الواقي مصنوع من السليكون او اللاتكس .
  • ظهور اعراض حساسية .

أمّا الطريقة المفضلة لإستخدام زيت الزيتون في هذه الحالة تكون من خلال اضافته الى طبق السلطة أو تناول ملعقة صباحاً و مساءاً حسب الرغبة.

الكاتب: عماد زغيب
المزيد