5 أمور خفية في حياة معظم الأزواج

5 أمور خفية في حياة معظم الأزواج

مهما كان الرجل صريح إلا أن هناك بعض من المشاعر والأمور التي يخفيها عن زوجته، لأسباب مختلفه ومنها تجنب المشكلات والخلافات الزوجية، أو بغاية إرضاء الزوجة، ويذكر تقرير منشور بموقع"timesofindia"، أبرز تلك الأمور.

  1. مشاعر الإعجاب

يفضل الرجل إخفاء إعجابه أو إنجذابه بسيدة أخرى، حتى لا يتسبب في إثارة غيرة وغضب زوجته، ويتجنب الكثير من الخلافات والمشاكل التى قد تستمر لفترة طويلة وتنتهى بالانفصال، لذلك يفضل الاحتفاظ برأيه لنفسه، ومن ناحية أخرى يجتهد الرجل فى إخفاء علاقته بأخرى، وذلك من خلال اتباع كافة الطرق الممكنة، حتى يحافظ على حياته الزوجية وعلاقته بعشيقته.

  1. الحالة المزاجية للزوجة

يفضل الرجل أيضاً عدم البوح برأيه فى الحالة المزاجية لزوجته، مثل غضبها الدائم لأتفه الأسباب، وغيرتها الزائدة حتى لا يتسبب فى إثارة المشاكل والخلافات بينهما.

  1. الوضع المادي

يفضل الزوج دائماً إخفاء ضعف حالته المالية عن زوجته، حتى يحافظ على صورته الكاملة كزوج مسئول عن الأسرة، ولا يظهر قليل الحيلة أمامها.

  1. الصرعات الداخلية

يفضل الزوج إخفاء الصراعات الدائرة بداخله وخاصة المتعلقة بمشاعره تجاه الزوجة، خاصة عند تغير مشاعره تجاهها، لذلك يفضل إخفاء مشاعره، حتى يحين الوقت المناسب للإفصاح عنها أو لا يفصح عنها على الإطلاق إذا عادت الأمور لطبيعتها.

  1. الرغبة بالبكاء

يعمل الكثير من الرجال على التظاهر بصفات الفارس، حيث القوة والشجاعة وغيرها من الصفات التى تجذب معظم النساء، لكن ببعض الوقت يريد الرجل أن يعود لصفات الإنسانية الحقيقة حيث التعبير عن ضعفه وقلة حيلته والبكاء أحياناً، وهو ما يحاول أن يقاومه الرجل حتى يحافظ على صورته أمام زوجته ويظل الرجل القوى الشجاع فى نظرها، ونظر المجتمع الذى يرفض تقبل رؤية رجل يبكى.

 

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات