هؤلاء الرجال محترفون في التلاعب بمشاعر المرأة

هؤلاء الرجال محترفون في التلاعب بمشاعر المرأة

يجيد بعض الرجال طرق جذب انتباه وقلب المرأة، حيث يعمل بعضهم على التقرب من المرأة سواء بترديد الكلمات الرومانسية وشراء الهدايا المختلفة التي تنول إعجابها، أو غيرها من الطرق التي تساعد على لفت انتباه المرأة حتى تقع في حبه وعند ئذ يتركها دون أسباب واضحة، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذاالتقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

برج الحمل

 يعتبر رجل برج الحمل من الرجال الذين يشعرون بالملل بسهولة، خاصة في العلاقات العاطفية، حيث يعمل على التلاعب بمشاعر المرأة حتى تقع في شباكه وعندما يضمن امتلاك قلبها ويشعر بالملل عندئذ ينفصل عنها.

برج الجوزاء

يمتلك رجل برج الجوزاء شخصية مزدوجة، فهو لا يستطيع الاستمرار في علاقة عاطفية مع امرأة واحدة فقط لفترة من الوقت، لذلك ينفصل عن المرأة في وقت قصير، ليبحث عن أخرى يخدعها .

برج القوس

لا يحب رجل برج القوس التقييد لأنه يعشق الحرية والانطلاق، وكذلك يشعر بالملل من الالتزام بعلاقة عاطفية واحدة لوقت طويل، لذلك لا يدخل في علاقة جادة ولا يبذل أي مجهود لاستمرار العلاقة.

برج الدلو

يعتبر رجل برج الدلو من الرجال التي تجيد فنون اللعب بمشاعر المرأة، كما يمكنه الانفصال عنها في أي وقت يريده دون أن يهتم بمشاعرها أو ما يسببه لها من أذى لأنه لن يتأثر بكلماتها ودموعها.

برج الحوت

برغم من رومانسية رجل برج الحوت، لكن يعرف عنه إجادته للتلاعب بمشاعر المرأة بكلماته الرومانسية، وعندما يميلقلبه لمرأة أخرى ينهى علاقته العاطفية ليذهب للأخرى ليبدأ معها علاقة جديدة.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات