لماذا تنجذب المرأة للرجال الأكبر سناً؟

لماذا تنجذب المرأة للرجال الأكبر سناً؟

بعض النساء يفضلن اختيار الشخص المختلف، فبعض منهم يحبون مواعدة الرجل كبير السن. ويجدون شيئا جذابا بين الرجال الأكبر سنا مما يجعلهم ينجذبون إليهم. والأمثلة على ذلك كثيرة من نجوم هوليود كـ "جورج كلونى وأمل علم الدين" ومن نجوم بوليوود،"سيف علي خان وكارينا كابور"؛ "علياء بهات ورانبير كابور". إذن ما هو علم النفس الموجود الذي يجعل النساء ينجذبن إلى الرجال الأكبر سنا بدلاً من الرجال في سنهم. حسنًا، لقد ركزنا هنا على بعض الأسباب، تابع القراءة للتعرف عليهم .

الأسباب؟

  • تميل الفتيات بشكل عام إلى النضج في وقت أبكر من الأولاد، لذا ففي المرحلة التى يكون بها الرجال الأصغر سناُ في حالة من التشويش بشأن اتخاذ قرارات جادة في حياتهم، تكون النساء على الجانب الأخر يبحثن عن الاستقرار في حياتهن. لذا، ربما، هذا هو السبب، الذى تميل النساء فيه إلى الانجذاب إلى الرجل الأكبر سنا. لأنهم قد تخطو مرحلة التشويش بالفعل ووصلوا إلى مرحلة من النضج والالتزام.
  • الرجال الناضجون يعرفون ما يريدون من حياتهم. لذا ، لن يعبثوا بشريكهم أو بحياتهم.
  • هم أيضا أكثر ثباتا واستقرارا مالياً من الأصغر سنا. وهذا أحد العوامل الأساسية لبدء الحياة والالتزام بالعلاقة.
  • بما أنهم أكثر رعاية وإخلاصاً وخبرة أيضاً، فإنهم يعرفون بالضبط الطريقة الصحيحة لجعل نسائهم يشعرن بالتميز والتدلل.
  • لديهم جاذبية فريدة تجذب انتباه النساء الأصغر سناً، تجعلهم يحبون طريقة الرجل الأكبر سناً في تقديم نفسه والتي لا تشبه طريقة الشباب.
  • يمكن للرجال الأكبر سناً أن يوفروا لشركائهم الشعور بالأمن العاطفي والعقلي الذي يعد أحد الاحتياجات الأساسية لأي علاقة.
  • الرجال الأكبر سناً هم أكثر استقراراً وهذا يميّزهم فيما يتعلق بأسلوب التعامل في العلاقات. تساعدهم تجاربهم السابقة على معرفة ما تريده النساء عموماً وما يسعد المرأة. كما أن الرجل الأكبر سناً هو في سن النضج ويسعى للحصول على علاقة أكثر استقراراً وجدياً.
الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات