كيف تؤثر ألوان الملابس على التواصل بين الحبيبين؟

كيف تؤثر ألوان الملابس على التواصل بين الحبيبين؟

ترتبط الألوان بالحالة المزاجية لأي شخص، ومن خلالها تستطيع إرسالة بعض الرسائل غير المباشرة للطرف الآخر، وفي هذا نتعرف على كيفية استخدام الألوان للتواصل مع الشريك، وفقاً لما ذكره موقع " bustle ".

اللون الأزرق للتواصل

تقول ليندا لورين ، خبيرة العلاقات الأمريكية إن اللون الأزرق، يساعد على التواصل بين الطرفين حيث يرمز للعمق والثقة والولاء، كما يساعد على الراحة النفسية، لذلك ينصح بارتداء اللون الأزرق عند الحاجة لتعزيز التواصل مع الشريك.

اللون الأخضر لفتح صفحة جديدة

يساعد اللون الأخضر فى الشعور بالهدوء، لذلك ينصح عند التناقش مع الشريك ارتداء اللون الأخضر الذى يساعد على تهدئة النقاش وبالتالى الوصول لحل لمشكلة وفتح صفحة جديدة.

البرتقالي والأصفر لكسر الروتين

يساعد اللون البرتقالى والأصفر على الشعور بالحيوية والمرح، لذلك ينصح بارتداء اللونين سواء فى الإكسسوارات أو الملابس أو دهن جدران حائط غرفة المعيشة باللون البرتقالى أو الأصفر، مما يساعد على الشعور بالسعادة وكسر الروتين .

اللون الأحمر لتقوية العلاقة

يعرف عن اللون الأحمر بأنه مرتبط بالعاطفة والرغبة والجاذبية، كما يمثل الثقة والحيوية والطاقة، لذلك ينصح باستخدامه سواء فى الملابس أو الإكسسوارات أو دهان الحائط، مع ضرورة معرفة أن جميع الألوان التى سبق ذكرها قد لا تتناسب مع جميع الأشخاص، كما أن جميع مشاكل العلاقات العاطفية لايمكن علاجها بالألوان .

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد