شاب يعرض الزواج على حبيبته بطريقة غير مألوفة

شاب يعرض الزواج على حبيبته بطريقة غير مألوفة

يفكر الرجل في الكثير من الطرق المختلفة لطرح فكرة الزواج على حبيبته، وقد يستعين بأحد اصدقائه فى تسجيل هذه اللحظة لتبقى ذكرى جميلة للأبد، لكن الشاب برونو نيفيس والذى يعمل سائق توصيل فى جريت يارموث بإنجلترا، أراد أن يوثق لحظة طلبه للزواج من حبيبته باتريشيا كالادو، بطريقة مختلفة وهى رسم وشم على صدره عبارة عن سؤال "هل ستتزوجيني؟"، مع مربعات اختيار "نعم / لا"، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية.

وفكر برونو بأن يطلب من خطيبته أن تذهب معه إلى محل لعمل الوشم بإيرلندا وأخبرها بأن تنتظره حتى يرسم الوشم الجديد الذى استغرق 45 دقيقة ، دون أن يوضح لها حقيقة الوشم.

وكشف برونو الوشم لباتريشيا، التى شعرت بالسعادة من المفاجأة، لذلك لم تستغرق وقت طويل حتى أخذت القلم لتضع علامة على مربع "نعم"، وعبرت عن سعادتها لصحيفة "مترو"، قائلة :"لقد كانت مفاجأة، لم يكن لدي أي فكرة عما كان يفعله في ذلك اليوم..لديه بعض الأوشام على جسده، وأحيانًا أرافقه وأنتظر ، لذلك اعتقدت أن كل شيء طبيعي تمامًا.. كنت مرتبكة للغاية عندما خرج وكشف لي الوشم.. واستغرق الأمر مني لحظة لأدرك ما كان عليه. .ثم ضحكت وقلت له " أنت مجنون ".. لكن بالطبع حددت نعم. أنا سعيدة جداً".

وقال برونو إن موافقة باتريشيا على الزواج منه كانت مفاجأة سعيدة، وشىء أشبه بالحلم، ولولا انتشار فيروس كورونا، لكان أقدم على هذه الخطوة منذ خمسة أو ستة أشهر، مشيراً إلى إنه حدد بالفعل موعد إقامة حفل الزفاف .

ومن ناحية أخرى، أشارت رسامة الوشم التى رسمت"تاتو" برونو، إلى أنها المرة الأولى التى يطلب منها شخص رسم طلب زواج على صدره، وأنها كانت تشعر بالقلق والتوتر من رسم الوشم، لكنها تشجعت فى النهاية لرسم الوشم.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات