إليك أفضل تواريخ الزواج في 2021

إليك أفضل تواريخ الزواج في 2021

هل تخطط للزواج في العام 2021؟ هل منعك فيروس كورونا من تأجيل أو إلغاء حفل زفافك؟ لا تقلق ربما يكون العام الجديد هو المناسب والأفضل لك لإقامة حفل الزفاف، فبحسب دراسة أجرتها صديقة الأميرة ديانا، ديبي فرانك، حول نشاط الكواكب على مدار الأثني عشر شهرًا الماضية، لتبحث عن أفضل أيام الزواج في العام الجديد 2021 .

ووفقًا لتقرير منشور على موقع مجلة Hello فقد وجدت أن الاقتراب الشديد من كوكب زحل وتداخل بلوتو كان بمثابة سحابة سوداء تسببت في "ظروف تتجاوز قدرة البشر". ومع ذلك، يبدو عام 2021 واعدًا أكثر، حيث توضح ديبي: "مع دخولنا عام 2021، تشير أن حركة الكواكب إلى حقبة جديدة، لأن التجمعات ستأتى قريبا هنا"، كاشفة عن أفضل الأيام للزواج في العام الجديد 2021.

29 يناير

تقول ديبي: "العلاقة المبهجة بين الشمس والمشتري في يوم 29 يناير تجعله يومًا مثاليًا لعقد القران وتبادل الوعود".

3 تواريخ في فبراير بينها عيد الحب

تقول ديبي إن تواريخ 11 و 13 و 14 مناسبة جدًا للزواج فى شهر فبراير، والذي يمكن تسميته بموسم الحب المثالى حيث تشير حركة الكواكب إلى تواصل سعيد بين الأشخاص خلال الأيام الثلاثة".

4 أبريل

تقول ديبي: " تشير حركة الشمس وكوكب الزهرة إلى حفل زواج يتضمن عرضًا رومانسيًا، ليكون يوم 4 إبريل واحدا من أكثر الأيام المناسبة لزواج سعيد".

7 و 8 مايو

تقول ديبي: " يُفضل إقامة حفلات الزفاف في أيام 7 أو 8 مايو".

24 يونيو

تضيف ديبي: "24 يونيو فترة متفائلة وإيجابية لإقامة خطة أو مناسبة".

10 يوليو

تقول ديبي: " يوم 10 يوليو مناسب لإقامة حفل زفاف مبهر".

أبرز أيام العام الأخرى

أضافت ديبى: 14 أغسطس هو يوم مميز لعرض الزواج لضمان الإجابة بنعم، ومع الانتقال إلى الخريف تتماشى حركة النجوم بشكل جيد في 2 اكتوبر مما يعد باحتفال صادق. وفى 16 نوفمبر يفضل اتخاذ القرارات المصيرية مثل الزواج أما التاريخ الأخير فهو 3 ديسمبر وهو مناسب للزفاف ولعروض الزواج أيضًا.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات